رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثور يصيب محمد فؤاد في برنامج "رامز نيفير إند" (شاهد)

المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

 حلّ الفنان محمد فؤاد ، ضيفًا في الحلقة الرابعة  من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

اقرأ أيضًا.. رامز جلال في رمضان 2023.. القائمة الكاملة لضحايا البرنامج

 

ونفذ  رامز مقلب الغسالة بالفنان محمد فؤاد في “رامز نيفر اند"، حيث وصل المطرب معتقدا أنه يقدم دعايا لأحد المطاعم، واستقبلته الإعلامية كارلا حداد، ووصل للمطعم، ليفاجئه رامز جلال والمتنكر في صورة “ويتر”، ويقدم له التورتة، ويفاجئه الثور من خلفه باقتحام المطعم.

 

وأصيب فؤاد ذلك بعد إجراء رامز جلال مقلب “الغسالة” به، وظلت في الدوران ليتنقل محمد فؤاد ورامز جلال بها، وعقب توقف “الغسالة"، كشف محمد فؤاد عن “بطنه" ليجدها مليئة بالدماء.

 

وهاجم الثور الفنان محمد فؤاد خلال تواجده في أحد المطاعم، الأمر الذي يجعل عدد من الرجال يدفعونه من أجل الدخول والاحتجاز داخل الغسالة برفقة الفنان رامز جلال، في صورة شيف.

 

وكشف فؤاد خلال الحلقة حقيقة  إجرائه عملية تكميم وذلك خلال لقائه وذلك ردا على سؤال الإعلامية كارلا حداد، عن صعوبة العملية ليرد قائلا:"على الله".

 

وأشار إلى أنه  يعاني من بعض الأمراض في الوقت الحالي التي تمنعه من تناول الأكل بشكل طبيعي، ويسير على نظام صحي معين في الوقت الحالي، لا يستطيع الخروج عنه، حتى لا يحدث له أي أضرار صحية لجسده.

 

وتابع فؤاد إنه ممنوع من تناول اللحوم في الوقت الحالي، بسبب أنه أجرى عملية "تكميم" وأصبح لديه عدد من الأطعمة المعينة التي يسير عليها، ما بين عصائر ومشروبات، وبعض الأكل المطحون فقط لا غير، لافتا إلى أنه ممنوع من تناول اللحوم، ولا يستطيع أكل أي شيء، بينما يسير على نظام غذائي معين في الوقت الحالي، رافضا تناول اللحوم في الوقت الحالي.

 

وسخر رامز جلال من حجم محمد فؤاد، ببعض التعليقات ومنها: “قالك تكميم إيه دلوقتي، كلم الدكتور قوله العملية باظت، متقلقش يا فؤش ده بيشوح شوية فاهيتا”.

 

واستقبل الفنان رامز جلال ضيفه محمد فؤاد  بمقدمة ساخرة، قائلًا: أنا الحقيقة بمارس رياضة أكل الكفتة، بلعب كرة قدم بس كلت الكورة زي مانتي شايفة، ده أنهي حصان هيشيله ده عايز خرتيت، الدرع بتاعنا ده هيكفيه؟ ده عايز تنورة، انت بالترنج ده تعمل وليد صلاح الدين، انت لو بطلت افتا الدنيا هتسلك معانا".

 

 

 

وسخر رامز جلال من النجم محمد فؤاد أثناء التقاطه صورة بالمطعم قائلا: "يه تتكتب لحد في ثانوية عامة مش في مطعم، بوستر خاصمت الشوارع وأكلت الكوارع، عايش على الأيس كريم والجيلي"

 

ضحايا رامز نيفر إند

يقع عدد من نجوم الفن ضاحيا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

 

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية

ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إند».

 

برنامج«رامز نيفر إند»

برنامج «رامز نيفر إند» يشهد أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج «رامز نيفر إند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد نفسه الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.