رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلمي بكر يتهم أصالة بنكران الجميل.. هبلة ومسكوها طبلة

حلمي بكر وأصالة
حلمي بكر وأصالة

أعرب الموسيقار حلمى بكر، عن ندمه بالتعليق على استعداد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جديدة بعنوان "مركبتش البسكلتة".

 

وقال إنه يعتذر للجمهور بسبب انتهاجه سلوكًا متدنيًا في النقد الموسيقي، معتبرًا ما يفعله الفنان محمد رمضان مجرد غوغائية وكلام فاضي.

 

اقرأ أيضًا.. حلمي بكر صبي عالمة فى عيون أمه (شاهد)

 

ونوه إلى أن أغنية الشارع يجب أن تعبر عن مشاكل الشعب وأوجاعه وقضاياه، وآلامه  على عكس ما يحدث الآن، لافتًا إلى أن ابتعاد أهل الخبرة والحس الفني عن المجال سبب تدني الأغنية.

 

وفتح الموسيقار حلمى بكر، النار على المطربة، أصالة لافتًا إلى أنها ناكرة للجميل، مضيفًا: "الفن دلوقتي  هبلة ومسكوها طبلة، والجمهور العربي كله هو من له الرأي والتقييم في النهاية"، جاء ذلك خلال مشاركته في برنامج خط أحمر، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم.

 

وفي ديسمبر من العام الماضي، سادت حالة

من الجدل والغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بسبب تصريحات للمطربة أصالة خصت فيها السعودية دون غيرها بالفضل في مسيرتها الفنية.

 

وقالت أصالة إنها تدين بالفضل للسعودية، وهو ما أثار حالة من الغضب لجمهورها المصري لكونها لم تذكر اسم مصر خاصة وأن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من مصر.

 

وأثار المنشور الذي كتبته أصالة على صفحتها بموقع "فيسبوك" موجة غضب شديدة، حيث جاء في المنشور: "بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعوديّة وكلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيم".