رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السقا يأكل الثعبان ورامز جلال مندهش

أحمد السقا
أحمد السقا

 حلّ الفنان أحمد السقا، ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفاجأ رامز جلال الفنان أحمد السقا بالثعبان بعد أن كشف مقلبه له، على المطعم الطائر بـ "رامز نيفر إند".

 

اقرأ أيضًا.. رامز جلال في رمضان 2023.. القائمة الكاملة لضحايا البرنامج

 

وهدد "جلال" النجم أحمد السقا، بالثعبان قائلا: "الناس مينفعش تشوف أحمد السقا بيخاف من الثعبان استرجع إبراهيم الأبيض".

 

وأخذ أحمد السقا الثعبان عقب ذلك، ليُفاجأ رامز جلال بفصله لرأس الثعبان عن جسده من خلال أكله له.

 

وتفاجأ رامز جلال بعد أكل أحمد السقا للثعبان قائلا: "ده ممكن ياكلنا، ده أكل الثعبان، أكل الثعبان اللي هنصور بيه بكرة".

 

 

 

وتفاجأ النجم أحمد السقا، بعد صعوده على المطعم الطائر، إحدى فقرات البرنامج بعد إلقاء رامز جلال سمكة على وجهه بعد تذوقه الطعام، ليتفاجأ عقب ذلك بحدوث عطل بالمطعم، وبدأت الأطباق والأكواب بالتساقط.

 

 

 

وظل أحمد السقا في حالة من الذهول، حيث التقت السمكة بيده، وبدأ الكرسي الذي يجلس عليه بالاهتزاز، ولكن لم يبدي أحمد السقا رد فعل كبيرة.

وكان رد فعل أحمد السقا في نهاية المقلب مثير للجدل، بعد كشف رامز جلال عن شخصيته حيث قال: "أنا هطلع عين أبوك، أقسم بأمينات الله أنا معرفش حاجة عن البرنامج".

 

ضحايا رامز نيفر إند

يقع عدد من نجوم الفن ضاحيا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد

حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

 

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية

ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إند».

 

برنامج«رامز نيفر إند»

برنامج «رامز نيفر إند» يشهد أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج «رامز نيفر إند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد نفسه الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.