رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تحسم زواجها من الفيشاوي.. مش عاتق حد |فيديو

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف مع أحمد الفيشاوي

قال الفنانة رانيا يوسف، على صورتها مع الفنان أحمد الفيشاوي وما أشيع عن ارتباطها به على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا مش أكبر منه بعمر كبير، وهما 3 أو 4 سنوات فقط"، موضحة أن الصورة من كواليس عمل تشارك معه فيه.

 

ونفت خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، عدم صحة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بسبب هذه الصورة، مضيفة: "الصورة هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من الدعاية لفيلم".

 

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تكشف حقيقة ندمها على فستان البطانة (فيديو)

 

وأوضحت النجمة رانيا يوسف، أن أحمد الفيشاوي أخ وزميل لها، متابعة: "لو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى".

 

وعن تقديمها بلاغات في بعض المتحرشين خلال عام 2020، قالت: "هناك من اعتذروا من خلال إرسال الرسائل، وبعض هذه البلاغات في متحرشين تم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم".

 

وأضافت أن هناك من راجع نفسه في فكرة التحرش، إلا أنها لم تتابع الموضوع إلى الآن

وسامحت بعضهم، مضيفة: "أنا مسالمة وبخربش اللي بييجي جنبي، وحقي هو ما يدفعني ويحركني.

 

كما علقت الفنانة رانيا يوسف، على قرار تطبيق الـ"دريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، مشددة على أنه عبارة عن لبس يليق بالمهرجان، مشيرة إلى أن واقعة "فستان البطانة" كان غلطة ولم تكن مقصودة منها، مضيفة: "مش مطلوب أروح المهرجانات بنيوفورم.. والدريس كود عبارة عن فستان أو شئ ملفت الانتباه".

 

وأوضحت أنها لم تكن ضد فكرة "الدريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي، منوهة إلى أن ذوق الفنانات جيد، ولابد أن يكونوا على قدر من قيمة الحدث، ساخرة: "أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس وكان غلطة".

شاهد الفيديو..