رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تامر أمين" في هبدة جديدة: هالاند هجّام مقاتل برجل مرزبة (فيديو)

هالاند وتامر أمين
هالاند وتامر أمين

جولات وصولات يقوم بها إرلينغ براوت هالاند، الشاب الصاعد في عالم كرة القدم، بمواصلته إبهار الجماهير بإحراز الكثير من الأهداف في المباريات حتى اعتلى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ28 هدفًا بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه.

 

 تمكَّن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي البالغ من العمر 22 عامًا، الإثنين الماضي، من إحراز 5 أهداف دفعة واحدة في مباراة فريقه أمام لايبزج الألماني التي انتهت بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء، ضمن الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يتحدث عن صداع " أرسنال" وهالاند وأشياء أخرى

 

آلة أهداف:

 الإعلامي تامر أمين، يتبنى رأي مخالف في هالاند؛ إذ قال: "إن الأخير نموذج (للاسترايكر) شخصية خيالية صارمة كالشرطي، الهجّام، ولاعب ممتاز في إنهاء لعبة كرة القدم بهدف محقق، منوهًا إلى أنه لا يتمتع بجزئية الاحتراف والمهارة التي يتمتع بها ميسي".

 

ولفت إلى أنه بعد 50 عامًا على سبيل المثال سيكون من الصعب وضع هالاند ضمن قائمة أفضل اللاعبين على مستوى الكرة العالمية، مشيرًا إلى أن روبي فاولر لا يعد ضمن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي رغم ما أحرزه من أهداف كثيرة.

 

رجل مزربة:

 أشار خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، إلى أنه يعتبر هالاند ماكينة أهداف "برجل مرزبة" المطرقة ذات الحجم الكبير، مؤكدًا أنه يتمركز باحتراف في مكانه وعندما تسنح له الفرص يستغلها بركلها في مرمى الأهداف دون مهارة واحترافية.