رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي: "لن نسمح لأحد بالعبث في عقول شبابنا"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي شباب مصر إلى معرفة ما يتم من إنجازات ضخمة داخل بلدهم، وقال لهم: "شوفوا إخواتكم من الحكومة والقوات المسلحة شغالين إزاي وبيعملوا إيه على مساحة مصر بالكامل".

 

اقرأ أيضًا.. السيسي: مشروعات التوسع الأفقي تضيف 3.5 مليون فدان للرقعة الزراعية (فيديو)

 

وتابع الرئيس السيسي: "في حجم هائل من العمل يتم على أرض مصر، لما الناس تشوف الشغل دا هيطمنوا على بلدهم، ومش هنسمح لأحد بالعبث في عقول شبابنا".

وجه رسالة إلى الحكومة والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والجامعات المصرية، قائلًا: "إعملوا رحلات لطلبة المدارس والجامعات لمشروعات الدولة".

 

ودعا الفريق محمد أحمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى توفير وسائل نقل لرحلات الطلبة لزيارة مشروعات تشكى والدلتا ومشروعات سيناء، وغيره لمعرفة مجهودات الدولة والحكومة في التنمية".

 

وقال: "لاقيت في ناس متطوعة منزلة على اليوتيوب فيديوهات تسلط الضوء على المشروعات التنموية، في الحقيقة أنا بشكرهم على مجهودهم في إبراز إنجازات الدولة"، معقبًا: "مش عارف الإعلام بيعمل إيه".

 

وذكر الرئيس السيسي، أن الدولة وفرت الغاز بكميات

كبيرة لإنشاء المشروعات الجديدة بقطاع الأسمدة الأزوتية، متابعًا: أنشأنا 30 محطة رفع مياه لخدمة مشروعات الدلتا.

                                                                                                                                               

دعا إلى تسليط الضوء على المشروعات التنمية الضحمة الجديدة وبالأخص مشروعات الزراعة في الدلتا الجديدة، متابعًا أنه تم الاتفاق على إعلان أسعار 4 سلع مع الضمان وهو الحد الأدني التي ستدفعه الدولة، وهما: القمح والذرة وفول الصويا وعباد الشمس.

 

وطمأن المواطنين بشأن أسعار القمح والأرز، قائلًا: "الأسعار العالمية تحكم الأسواق في شتى السلع، ومع كل ارتفاع تدفع الحكومة فواتير أعلى بالعملة الصعبة".

 

ووجه رسالة مهمة للمزارعين، قائلًا: "حتى لو اتفقنا مع المزارعين على حد أدنى معين والأسعار العالمية زادت .. حنشتري منهم بالأسعار العالمية في وقت الحصاد".

شاهد الفيديو..