رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحظة إنقاذ وافد آسيوي من السيول بالسعودية (شاهد)

نقاذ وافد آسيوي من
نقاذ وافد آسيوي من السيول بالسعودية

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعملية إنقاذ وافد آسيوي من الموت، بعدما علقت سيارته وسط مياه الأمطار الجارفة في مدينة بيش جنوب ‫السعودية.

 

اقرأ أيضًا.. طقس السعودية .. أمطار غزيرة وعواصف رعدية

 

وشارك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، معربين عن سعادتهم بما قام به عدد من الشاب السعوديين لإنقاذ الوافد الآسيوي.

 

وأظهر الفيديو المياه التي تحيط بجوانب سيارة الوافد الآسيوي، ليقفز منها ويسبح في مياه السيول، عقب ذلك هرع شبان سعوديون لمد حبل له ومن ثم الإمساك به وانقاذه من الموت، وذلك حسبما ذكرت العربية نت.

 

جدير بالذكر أن عددًا من المدن السعودية شهدت بالأمس طقس متقلب مع تكون عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة عسير، يستمر حتى الساعة الـ8 مساء، بحسب المركز الوطني للأرصاد السعودية.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيها من أمطار وسماء غائمة يتخللها حالة من الضباب الكثيف الذي يؤدي للتدني في الرؤية على هذه المناطق من المملكة.

 

وتأتي تلك التغيرات في مدينة عسير و أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وأصدر المركز في بيان صحفي تحذيرًا بشأن تأثيرات العوامل الجوية المصاحبة للحالة الجوية، والمتضمنة نشاط في الرياح السطحية وانعدام في الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.

 

وتقوم هيئة الأرصاد الجوية السعودية تقوم بمتابعة وتوثيق الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية، وتقدم تحديثات دورية للطقس في مختلف مناطق المملكة، بما في ذلك درجات الحرارة وسرعة الرياح وكمية الأمطار والغبار والضباب والأعاصير والعواصف الرعدية والبرق.

 

سحابة تمطر بغزارة على مكان واحد في حائل (شاهد)