رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توم هانكس من منصات التتويج بأوسكار للسقوط في فخ سخرية "ريتزي"

توم هانكس
توم هانكس

منحت "ريتزي" نسخة ساخرة من حفل جوائز الأوسكار الفنان العالمي توم هانكس، جائزة "أسوأ ممثل مساعد" عن شخصيته في فيلم السيرة الذاتية "إلفيس".

 

وشارك هانكس الحائز على جائزتي أوسكار بشخصية مدير أعمال نجم البوب إلفيس بريسلي في فيلم السيرة الذاتية "إلفيس".

 

اقرأ أيضًا.. توم هانكس يروج لفيلمه A Man Called Otto فى ستوكهولم

وهذه ليست الجائزة الوحيدة للنجم العالمي، إذ حصد جائزة "راتزي" عن فئة أسوأ ثنائي على الشاشة وهما "هانكس ووجهه" المحشو باللاتكس ولهجته السخيفة.

وأداء هانكس لم يحظ بالإعجاب نفسه إذ لم يرحم النقاد النجم الذي غير مظهره في الفيلم باستخدام مواد صناعية اعتبرت نافرة للغاية.

فيما حصد فيلم "بلوند" أو "شقرا" الذي يروي السيرة الذاتية لنجمة الإغراء "مارلينن مونرو" جائزة أسوأ فيلم في العام، بالإضافة إلى جائزة أسوأ سيناريو.

وفي سياق متصل، استطاع الفيلم الجديد "A Man Called Otto" للممثل العالمى توم هانكس أن يحقق إيرادات وصلت إلى 55 مليونًا و346 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

الفيلم الجديد "A Man Called Otto"، يعد

نسخة جديدة من الفيلم الأصلي المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للمخرج فريدريك باكمان.

ويدور العمل الجديد حول  Ove رجل من النوع الذي يشير إلى الأشخاص الذي لا يحبهم كما لو كانوا لصوص تم القبض عليهم خارج نافذة غرفة نومه، لديه مبادئ راسخة، وإجراءات صارمة، ويطلق عليه جيرانه "الجار الأمر من الجحيم".

فيلم A Man Called Otto  بطولة كل من توم هانكس، جون هيجينز، توني بينجهام، ليلي كوزوب، كاميرون بريتون، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، ماكس بافيل، كايلي هيمان،  تأليف ديفيد ماجي، فريدريك باكمان، هانيس هولم ، من إخراج مارك فورستر.

جاء ذلك وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "العربية" اليوم الأحد.