رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات السيسي بالمنيا جاءت من فرط إحساسه بهموم المواطن| فيديو

السيسي في المنيا
السيسي في المنيا

 علق اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، على قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%، وبدء صرفها أول أبريل المقبل، قائلًا: "إن أصحاب المعاشات في قلب وعقل الرئيس ما يدل على اهتمامه بتلك الفئة من المواطنين".

 

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يلتقي مواطني محافظة المنيا في قرى حياة كريمة

 

 وتابع جمال عوض، أن الرئيس السيسي لفت النظر في كثير من لقاءاته خلال الافتتاحات المختلفة إلى ضرور الاهتمام بأصحاب المعاشات ودعمهم ومساندتهم، مؤكدًا أن قراراته أمس الخميس خلال تواجده بمحافظة المنيا، تؤكد إحساسه المفرط بهموم المواطن العادي.

 

 وذكر أن الرئيس السيسي، سباق باتخاذ قرارات سريعة ومبكرة قبل تفاقم الأزمات، لافتًا إلى أن التكليفات تصدر لمجلس الوزراء، وسيشهد هذا الأسبوع اجتماعات مكثفة لحصر كل الإجراءات المطلوبة لتنفيذ تكليفات الرئيس

السيسي، ومنها: التعديلات التشريعية، حتى تنفذ الزيادة في شهر يوليو من كل عام، وبالتالي فإن قرار الرئيس بتبكير الصرف في شهر أبريل في حاجة إلى تعديل تشريعي.

 

 وأوضح: "نسبة الزيادة 15% على جميع المعاشات بحد أدنى 170 جنيهًا، وحد أقصى 1635 جنيهًا، وإذا كان لدينا صاحب معاش يحصل على 2000 جنيه، فإنه سيحصل على زيادة قدرها 300 جنيه، وسيحصل على معاش قدره 2300 جنيه في أبريل المقبل".

 

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.

 

شاهد الفيديو..