رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق الشناوي يساند منى زكي في معركة الحجاب والحواجب.. كفاكم تربصًا

الفنانة منى زكي في
الفنانة منى زكي في الملصق

أثار الملصق الإعلاني لمسلسل تحت وصاية للفنانة منى زكي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بالحجاب وتغيير شكلها الذي تميز ببروز الحواجب العريضة والكثيفة‮.

 

طارق الشناوى، الناقد الفني، عقب على الانتقاد الكبير الذي تعرضت له الفنانة منى زكي، قائلًا إن الحديث عن الحجاب وحواجبها الثقيلة والتى لا تتماشي مع الحجاب أمر غريب للغاية، مشددًا على وجود تربص بها.

 

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عيسي تريند بسبب منى زكي و"تحت الوصاية" يشعل فتيل أزمة جماهيرية

 

وكانت منى زكي حظيت بالنصيب الأكبر من الهجوم بسبب فيلم "أصحاب ولا أعز"، وارتكزت الانتقادات الموجهة لها على مشهد اعتبره البعض "مسيئا للمرأة المصرية"، إذ خلعت فيه جزء من ثيابها الداخلية.

 

وكشف أن مسلسل تحت الوصاية، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، يقدم سيرة سيدة مكافحة تعمل في دهان السفن، منوهًا إلى أن الفنانة منى زكي تمتلك موهبة كبيرة مما يجعلها قادرة على تقديم شخصية الرجل. 

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج مصر جديدة،

المذاع على قناة etc، أن منى زكي ممثلة موهوبة وأدت أدوارًا مختلفة عديدة مثل فيلم خالتي فرنسا ولا نستطيع وضعها في قالب واحد، مثل الفتاة الكيوت أو الرومانسية كأعمالها السابقة، مردفًا :"كلها تفاصيل لها علاقة بالنص المكتوب والمخرج الذي يقود العمل".

 

ونوه إلى أن الفنانات اللاتي تخلين عن الأنوثة وتخفين في ثوب رجل بمسلسلات رمضان 2023 مثل منى زكي، روبي، روجينا، يعبر عن التكوين الدرامي، مشيرًا الى أن إظهار الخشونة في الأعمال يعتبر خط درامي من الممكن أن يضم عشرات الشخصيات مع اختلاف تفاصيل الفن والأداء والتكوين الدرامي للعمل.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا