عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة شخصين تحت عجلات حافلة نقل عام| فيديو

وفاة شخصين تحت عجلات
وفاة شخصين تحت عجلات حافلة نقل عام

 وقع حادث مروع في مدينة إسطنبول، أسفر عن وفاة شخصين دهسًا تحت عجلات حافلة نقل عام، وصدم تجمُّع ركاب في محطة بمنطقة "باهتشلي أفلر".

 

اقرأ أيضًا.. حوادث طرق وهبوط اضطراري بالمطارات في تركيا

 

 اعتقلت الشرطة التركية، سائق حافلة النقل العام، الذي نفى وقوع الحادث بسبب نومه، قائلًا: "كانت داكنتين قبل وقوع حادث الدهس، وأعاني من مرض ضغط الدم، لكن بالتأكيد لم أنم أثناء قيادة الحافلة".

 

 تعطَّلت حركة مرور السيارات بالعاصمة التركية أنقرة، بسبب تساقط الثلج بغزارة، كما أدى الجليد إلى إرغام طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية التركية القادمة من إسطنبول على الهبوط الاضطراري في مدينة "سامسون" بمنطقة البحر الأسود بدلًا من مطار "آسنبوغا" بأنقرة.

 

 ذكرتْ محطة (سي.إن.إن.تورك) اليوم أن الطقس السيء أدى أيضًا إلى حوادث مرورية في أنقرة على إثر "تزلج" السيارات على الجليد واصطدامها بسيارات أخرى، إذْ

وقعتْ بعض الخسائر المادية ولم يتم الإبلاغ عن أي خسائر في الأرواح.

 

 على صعيد آخر، أغلقت الطرق في 29 قرية تابعة لمحافظة "تونجلي" بجنوب شرقي تركيا، ولا تزال الفرق التابعة لمديرية الطرق البرية مشغولة بفتحها، فيما تم أيضًا إغلاق الطريق البري الذي يربط العاصمة أنقرة بمدينة إسطنبول في مفترق محافظة "بولو" الجبلية لفترة قصيرة بعد تدخل فرق الطرق البرية وكاساحات الثلوج.

 

جاء ذلك خلال تقرير تلفزيوني مذاع عبر الجزيرة مباشر، بعنوان: "حادث مروع.. حافلة تدعس تجمُّعًا للركاب وتــقتل شخصين في إسطنبول".

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا