رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناقد رياضي: فوز الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية صعب (شاهد)

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يخوض فريق الكرة الاول بالنادى الأهلي مباراة أمام  سياتل ساوندرز الأمريكي بطل قارة أمريكا الشمالية، فى المواجهة اللتى تجمعهما بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء.

 

وأكد  الناقد الرياضي محمد نجيب، أن فريق سياتل الأمريكي يمتلك عناصر مميزة، لكنهم لم يلعبوا أي مباريات في الموسم الحالي على عكس الأهلي الذي لعب عدة مباريات هذا الموسم، ولو لعب الأهلي بتركيز ورافقه التوفيق من الممكن أن يكون الفوز حليف المارد الأحمر.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز نقاط الاجتماع الفني للأهلي قبل مواجهة سياتل بكأس العالم للأندية 

 

 

وأشار إلى أنه من الصعب أن يفوز الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية، خاصة وأن هناك فرق كبرى مشاركة في البطولة مثل ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

 

لاعبي النادي الأهلي

وتوقع نجيب فوز  الهلال السعودي بنتيجة كبيرة على الوداد المغربي على الرغم من التخبطات الفنية التي تواجه الفريق لكن كعناصر الفريق فهم يمتلكون عناصر مميزة جدا بالإضافة للمدرب المتميز رامون دياز.

 

تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 

 

وواصل  أن لقاء الأهلي المرتقب أمام ريال مدريد ستكون مباراة مهمة جدا للفريقين والأهلي

ينافس ريال مدريد في النادي الأكثر تتويجا بالبطولات، والأهلي هو نادي كبير عريق يواجه كبار قارة أوروبا ورأينا ذلك في مباراة بايرن ميونيخ التي ربحها الأخير بفارق الخبرات، وبذلك يكون لقاء ريال مدريد فارقا في صالح الأهلي بالنسبة للمنافسات والتسويق وغيره، حتى لو خسر الأهلي المباراة سيلعب أيضا على الميدالية البرونزية.

 

وقال إنه يتوقع أن يحصل نادي فلامينجو على البطولة على حساب ريال مدريد في حالة وصولهما للنهائي لأن ريال مدريد لن يشرك كل اللاعبين الأساسيين في المباراة النهائية لأن لديه استحقاقات كثيرة يعاني منها خلال الفترة الحالية إضافة إلى التحديات التي تواجه مديره الفني.

 

جاء ذلك خلال تصريحاته ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "TEN".