رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاعتداء يهدد ممثل الراقص مع الذئاب بالسجن مدى الحياة

 ناثان لي تشيسينغ
ناثان لي تشيسينغ هورس

بعد تحقيق استمر أشهر، ألقي القبض على ممثل الرقص مع الذئاب ناثان لي تشيسينغ هورس ووجهت إليه تهمة إدارة طائفة والاعتداء الجنسي على عدد كبير من الفتيات من السكان الأصليين خلال العقدين الماضيين.

 

ويرقص مع الذئاب، فيلم أمريكي أنتج عام 1990 من إخراج وإنتاج وبطولة كيفين كوستنر، تدور أحداثه في عهد الحرب الأهلية الأمريكية، ويحكي قصة ملازم في جيش الاتحاد يسافر للحدود، ويقابل هنود اللاكوتا، حصد العمل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وحقق إيرادات بلغت نحو 425 مليون دولار.

 

اقرأ أيضًا.. في قصص التحرش.. مأسي وفضائح خلف الأبواب المغلقة


واقتحمت الشرطة منزل ناثان لي تشايسينغ هورس، الذي يذهب إليه لمقابلة زوجاته الخمس في لاس فيغاس مساء الثلاثاء الماضي، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس.

 

وقالت إدارة شرطة العاصمة في لاس فيجاس إن ناثان لي تشايسينغ هورس يواجه ست تهم وهم الاعتداء الجنسي على طفل أقل من 16 عامًا، وتهمتين بالاعتداء الجنسي، وتهمتين للاتجار الجنسي بشخص بالغ، وإساءة معاملة الأطفال وإهمالهم.

 

كما أنه متهم بتسجيل اعتداءات جنسية وتدبير علاقات جنسية مع الضحايا لرجال آخرين دفعوا له أموالاً، ولم يعلق تشاسينج هورس (46 عاما) علنا على التهم

الموجهة إليه.

 

ويُعرف ناثان لي الذي اشتهر بدوره كعضو قبيلة في فيلم المخرج كيفن كوستنر، الحائز على جائزة الأوسكار (يرقص مع الذئاب)، من قبل الكثيرين بأنه معالج وقائد روحي، وتزعم الشرطة أنه استخدم تأثير الفيلم لإساءة معاملة فتيات السكان الأصليين في الولايات المتحدة وكندا.

 

حددت شرطة لاس فيغاس ستة ضحايا على الأقل، بعضهم لا تزيد أعمارهم عن 13 عامًا، في مذكرة التفتيش. تزعم الشرطة أن إحدى زوجاته عُرضت عليه "كهدية" عندما كان عمرها 15 عامًا، بينما أصبحت زوجة أخرى له بعد بلوغها 16 عامًا.

 

جاء في المذكرة: "استخدم ناثان تشاسينغ هورس التقاليد الروحية ونظام معتقداتهم كأداة للاعتداء الجنسي على الفتيات الصغيرات في مناسبات عديدة".

 

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا