عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد انتهاء الطقس السيء.. فيديو

جو ممطر
جو ممطر

أمطار ورياح محملة بالأتربة والرمال وصقيع يشبه برد أوروبا عكرت مزاج أغلب سكان مصر اليوم الأربعاء، لكن الجانب الإيجابي للطقس السيء هو عدم رصد أي خسائر بالأرواح أو الممتلكات عدا سقوط أشجار في محافظة الإسماعيلية.

 

الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أكدت أن اليوم شهد ذروة عدم استقرار الأحوال الجوية، وذلك بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية وانخفاض في درجات الحرارة، استمرت على الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية، مصحوبة بسقوط حبات البرد.

 

اقرأ أيضًا.. أمطار خفيفة وبرودة.. حالة الطقس غدا الخميس

 

وأضافت أن الأمطار امتدت إلى مناطق من محافظات جنوب الوجه البحري وكانت خفيفة إلى متوسطة، وامتدت إلى بعض المناطق من القاهرة الكبرى لكنها كانت أمطار خفيفة، بعد نشاط رياح مثير للرياح والأتربة وصلت سرعته إلى 50 كيلو متر في الساعة.

 

وأشارت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن طقس اليوم شهد اضطراب شديد بحركة الملاحة بالبحر المتوسط، تجاوز ارتفاع الأمواج 4 أمتار بالبحر المتوسط.


وتوقعت بدء تحسن تدريجي في الأحوال الجوية مع تقدم ساعات الليل، مع انخفاض فرص سقوط الأمطار بالمحافظات، لاسيما القاهرة والجيزة التي تشهد سقوط أمطار خفيفة.

 

ولفتت إلى أن غدًا الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط مع اعتدال سرعات الرياح رغم استمرار الانخفاض الملحوظ بدرجات الحرارة.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا