عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة مفيد فوزي تنهار خلال رسالة لوالدها الراحل .. ولميس الحديدي تبكي (فيديو)

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي وحنان مفيد فوزي

وجهت حنان مفيد فوزي، ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي، رسالة إلى والدها من خلال كلماتها في مقال لها بعنوان "مفيد فوزي في سابع سما".

 

وقرأت "حنان مفيد فوزي" المقالة خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون" مساء الثلاثاء، جاء في جزء منها: "أنت علامة فارقة في طريق التفرد من بداية التكوين إلى أبد الأبدين.. أنت ماركة مسجلة موثقة على قمة قوائم الإنسانية لا تقلد ولن تتكرر. أن عصمة الإصرار عبر الأزمنة".

اقرأ أيضًا

محطات في حياة المحاور مفيد فوزي (شاهد)

أنت العلم الذي يدرس بكل مراحله وفروعه

وأضافت: "أنت التاريخ الذي أرخ فصوله بنفسه في حوارات وكتب أدبية أثرت المكتبة العربية والأجنبية.. أنت الجغرافيا التي فرضت موهبتها وفاقت الحدود ... أنت العلم الذي يدرس بكل مراحلة وفروعه.. أنت الأدب في أسمى معانيه وعباراته".

أنت نقاء القلب وسلامة النية وطهارة اليد

وتابعت منهارة من البكاء: "أنت

نقاء القلب وسلامة النية وطهارة اليد في كل ما تكتب.. أنت بصيرة العقل وفكر التنوير وصدق التفاعل في كل ما تقول.. انت استقامة التعامل وشرف المهنية في كل ما تفعل.. انت بارع الأداء وجاذب للأضواء في كل لفتة ونطرة وخطوة .. أنت كل الألوان في لوحة مجسمة وأنت كل النغمات الرنانة في لحن واحد ينساب بنعومة".

لميس الحديد تبكي 

ولم تتمالك الإعلامية لميس الحديدي نفسها ولم تستطع حبس دموعها وبكت متأثرة برسالة ابنة مفيد فوزي المؤثرة لوالدها الراحل، فيما كانت متفاعلة خلال  كلمات الرثاء، قائلة "صدقتي"

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا