رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فرج عامر يكشف هديته للأهلي .. خليفة أكرم توفيق (فيديو)

فرج عامر ومحمود الخطيب
فرج عامر ومحمود الخطيب

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل اتصاله بمحمود الخطيب؛ لإقناعه بالتعاقد مع لاعب من صفوف سموحة وصفه بالهدية.

 

وقال "عامر"، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء الثلاثاء: "قلت لمحمود الخطيب أكرم توفيق كان ناشيء عندي، وهو لاعب قوي جدا، عندنا باك يمين اسمه خالد عبدالفتاح ده هدية من سموحة ليك وللأهلي".

اقرأ أيضًا

فرج عامر مندهش من هجوم رئيس الزمالك عليه.. أنا مدين للأهلي (فيديو)

وتابع: "كان لدينا عروض أكبر  لبيع  خالد عبد الفتاح من المصري وبيراميدز؛ لكنها لم ترتق إلى الجدية"، مشيرًا إلى أن فريق سموحة حصل على 4 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة؛ وهناك منافع ومصالح متبادلة بين الطرفين.

 

وأردف: "الخطيب طلب الحصول على اللاعب على سبيل التجربة لمدة 6 أشهر دون مقابل، و في حالة نجاحه  سيدفع الأهلي 10 ملايين جنيه على 3 سنوات، مقابل حصول  سموحةعلى زياد طارق لمدة عام ونصف دون مقابل، وفق رغبة اللاعب، وحسام حسن 6 أشهر دون مقابل".

 

وأشار إلى علاقته بمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، بدأت منذ 40 سنة؛، معقبًا: "الخطيب رجل مهذب وأيقونة إنسانية وكروية؛ ولم يذكر أحد بسوء، ويخاف على فلوس الأهلي".

 

وعن عودة أحمد سامي لقيادة الفريق فنيا، قال رئيس سموحة: "تساهيل ربنا.. بعد ما اتغلب فريق سيراميكا لقينا سامي ساب تدريب الفريق، أو سيراميكا سابه؛ وكان لازم نتعامل مع مدرب فاهمنا وفاهمينه، وهو عنده انتماء كبير لسموحة".

 

وتابع: "أحمد سامي مثل ابنه، وهو رجل مؤدب، مشيرًا إلى أنه اتصل به وعندما علم أنه ليس مرتبطًا بتدريب سيراميكا طلب منه قيادة سموحة؛ الأمر الذي رحّب به سامي على الفور؛ وقال:أنا تحت أمرك".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا