رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاق سطيف يكشف مفاجأة عن انتقال القندوسي للأهلي (فيديو)

 أحمد القندوسي، لاعب
أحمد القندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري

أثارت صفقة انتقال أحمد القندوسي، لاعب وفاق سطيف الجزائري إلى صفوف الأهلي المصري، الجدل في الوسط الرياضي نتيجة  التوقيع المفاجيء للاعب بعد أن انتشرت أنباء كثيرة عن اقترابه من نادي الزمالك.

 

وكشف إبراهيم العرباوي مدير عام نادي وفاق سطيف،  مفاجأة عن قيمة انتقال اللاعب التي أكدت معظم الصحف أنها بلغت 2 مليون دولار، قائلا: "قيمة صفقة انتقال القندوسي مليون دولار ولم تصل لـ 2 مليون دولار  كما قيل".

اقرأ أيضا

القندوسي لاعباً في النادي الأهلي (راحت عليك يا زمالك)

 

وأضاف  "العرباوي" خلال  مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج " على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"،  مساء اليوم: "تم التوصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي على انتقال القندوسي للنادي الأهلي، وتم توقيع العقد صباح اليوم في النادي  بعد أن كان هناك

مفاوضات مع الزمالك وبيراميدز على أحمد القندوسي".

 

 

وتابع :" فرق أوروبية في أوكرانيا وفرنسا كانت تطلب أحمد القندوسي لأنه يمتلك قدرات مهارية ولياقة بدينة قوية"، مردفا: "هناك علاقة جيدة بين محمود الخطيب ورئيس نادي وفاق سطيف، واللاعب كان يفضل الإنضمام للنادي الأهلي".


ولفت إبراهيم العرباوي:"  أحمد القندوسي أصبح لاعبا في النادي الأهلي ويلتحق ببعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب "، مضيفا:" القندوسي لم يوقع مع أي نادي آخر إلا الأهلي فقط ".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا