عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجلة صباحى: "كنت بحلم بشقة تمليك"

سلمى - نجلة حمدين
سلمى - نجلة حمدين صباحي

أوضحت "سلمى صباحي" - نجلة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي- أنها مصرية مثل آلاف المصريين الذين حلموا بمرتب ثابت بديل عن البطالة وعدم وجود فرص عمل، وحلموا بشقة تمليك بديلة عن الشقق الإيجار، التي "تقسم الظهر"، وحلموا بمدرسة جيدة لأطفالهم ليتعلموا فيها تعليمًا حقيقيًا، وحلموا بسيارة بدلاً من "بهدلة المواصلات"، وحلموا برحلة عمرة أو حج، وبمعاش حتى يضمنوا دخلاً لأولادهم بعد أن يفارقوهم.

وقالت "سلمى" - من خلال تدوينة على "فيس بوك" -: "يعني ببساطة حلموا بحياة أفضل، لكن للأسف اتضحك علينا وفلوسنا راحت في شركة "جلوبال آد مارت"، وقدمتُ محضرا لإثبات حقي وحق زوجي وأقاربه، وأنتظر من القضاء أن يرجع لي، ولكل الناس، حقوقنا المنهوبة".
وأشارت إلى أنه تم استغلال اسمها، وفوجئت،

اليوم، على بعض المواقع الإخبارية، بأن هناك بلاغا مقدما ضدها من شخص يقول إنها حصلت منه على أموال، مؤكدة أن الحقيقة أنها لا تعرف هذا الرجل، "ولا عمرها شافته"، مؤكدة أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده، وضد بلاغه الكيدي الكاذب لرد اعتبارها، بحسب قولها.
واختتمت: "أي كلام تاني غير الكلام ده هو كذب وافترى، خصوصا أن في ناس بتحب تصطاد في الميه العكرة، ونفسها تشوه سمعتي بأي شكل، وربنا هو العالم وهو سندي وهو المنتقم".