رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى العمدة تعود لبرنامجها.. أزمتي أظهرت الناس الحقودة

الإعلامية منى العمدة
الإعلامية منى العمدة

أثارت الإعلامية منى العمدة الجدل قبل نحو أسبوعين، مما تسبب في وقفها عن العمل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو لها تظهرها تتفوه ببعض الكلمات بنبرة وصفوها بغير المقبولة، بالإضافة إلى تداول صور لها بملابس اعتبروها غير لائقة.

 

 

وظهرت منى العمدة في إحدى حلقات البرنامج وهي تقول "طيب المشاهدين القرام بدلًا من (الكرام) حيعيشوا ازاي من غير الكلعة البيتاء بدلًا من (القلعة البيضاء) وبرنامج الكمهورية الجتيتة بدلًا من الجمهورية الجديدة".

 

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة لوقف منى العمدة وإحالتها للتحقيق

 

وأصدرت قناة النهار بيانًا حينها إحالتها وفريق البرنامج إلى التحقيق الفوري، مضيفة أنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوزات في إحدى الحلقات، وقررت وقفه إلى حين إعادته للمسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

 

وفي أول تعليق لها بعد عودة برنامجها، اليوم الجمعة، قالت الإعلامية منى العمدة، إن أي شخص يمكن أن يمر بأزمة ومن خلالها نعرف ونتعلم أشياء كثيرة، وأول شيء

نعرفه هو معادن الناس التي حولنا، نعرف من يحبونا ويكرهونا.

 

وأضافت خلال برنامجها الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن الأزمات تظهر الناس على حقيقتهم وتبرز معادنهم، مطالبة بالتعود على أسلوب التماس الأعذار لبعضهم البعض، مشيرة إلى أن الكلمة الطيبة تبنى جسور من المودة والحب بين أفراد المجتمع.

 

وتابعت أن الكلمة الطيبة إذا لم تكن تؤثر على الصحة المجتمعية، ما كانت تصبح طيبة كما يقال، مشددة على ضرورة مراعاة الكلمات قبل النطق بها، والتحقق من الأخبار قبل ترويجها، وبعدها نقلها لكن بالحسنى.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا