رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

راغب علامة يحرض تركي آل الشيخ على الانتقام من رامز جلال.. شاهد

رامز جلال وتركي الشيخ
رامز جلال وتركي الشيخ وراغب علامة

يحمل العديد من الفنانين والمشاهير روحًا انتقامية تجاه الفنان رامز جلال بسبب مقالبه وسخريته اللاذعة من بعضهم، وذلك من خلال برنامجه الرمضاني المستمر منذ 2011، بالإضافة لمشاكسته لهم خلال حضوره المهرجانات أو الفعاليات أو حتى في كواليس أفلامه.

 

الروح الانتقامية من نجم المقالب، يجسده المطرب اللبناني راغب علامة الذي يود لو منحه المستشار تركي آل الشيخ، فكرة مقلب للانتقام من  رامز جلال، قائلًا: "سأضربه ضربًا مبرحًا كما يفعل معنا كل عام".

 

اقرأ أيضًا.. رامز جلال يداعب عمرو أديب بعد هزيمة الزمالك من الأهلي بثلاثية.. شاهد

 

وحضر رامز جلال مهرجان "JOY AWARDS"، وحرص على ممازحة الفنانين وإلقاء النكات، لكن التوجس خوفًا من تخطيطه لتنفيذ مقلب كان المشهد الغالب عليهم.

 

وطالت سخرية رامز جلال الإعلامي عمرو أديب الذي حضر الحفل الذي صادف مباراة الأهلي والزمالك وانتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء لصالح الأول؛

إذ مازح الإعلامي المعروف بانتمائه للزمالك: "تعالى يا عمورة..تلاتاية حلوة"، ليرد أديب: "كلكم بقيتم أهلاوية دلوقتي؟"، ليعقب رامز بسخرية : "كهربا كهربا".

 

وشدد رامز جلال على أنه يحضر لبرنامج مقالب جديد في شهر رمضان 2023 القادم، قائلًا في تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، إنه سيقدم برنامجًا جيدًا سينال الإعجاب.

 

ووجه الشكر للمستشار تركي الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية على رعايته للعبة تجربة رامز في موسم الرياض، مشيرًا إلى أنه تحمس للفكرة ويرعاها دائمًا للاستمرار في البوليفارد.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا