رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشوان توفيق يوجه رسالة لابنته بعد إنصاف القضاء له.. شاهد

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

رفضت محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، استئناف آية رشوان توفيق، ابنة الفنان القدير، الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته؛ بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

 

وأبدى الفنان رشوان توفيق، ثقته في القضاء المصري العادل، مؤكدًا أنه اشترى شهادات ادخار باسم بنتيه؛ حتى يُمكن لزوجته الراحلة أن تعيش من فوائدهم.

 

اقرأ أيضًا.. حجز استئناف ابنة رشوان توفيق على رفض بطلان بيع فيلا أكتوبر لـ 24 يناير

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، عبر فضائية صدى البلد، أنه يعيش على أموال نجلته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص، مضيفًا أنه يحمي ابنته آية من القوة المسيطرة عليها، على حسب وصفه.

 

ونوه إلى أن البعض يريد من ابنته آية التنازل عن الفيلا لابنها، مردفًا: "آية

ترفض أية محاولات للحل، لضعف شخصيتها، ولوجود قوة عليا تُسيطر عليها، لكن القضاء يحميني".

 

ووجه لها رسالة يسيطر عليها البكاء، قائلًا: "يا آية أنا عملت كل ده لحمايتك ومنعك من التنازل عن الفيلا لابنك، لا تدركين الدنيا فيها إيه؛ مستعد أعطيكِ كل شيء بشرط لا تتنازلين عن الفيلا لابنك أو أي أحد".

 

وأكد  أن زوجته كافحت معه لمدة 62 عامًا، وعقب وفاتها كان يعيش من أموال الفائدة من شهادات الادخار، مؤكدًا أنه تمكن من الحصول على توقيع من ابنته آية تؤكد أن الشهادات هي ملك له.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا