عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كهربا يبيع ممتلكاته خوفًا من الزمالك

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

 أزمة جديدة يتعرض لها لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، بعد عودته للنادي الأهلي ومشاركته في التشكيلة الأساسية، رغم إيقافه لمدة 6 أشهر طبقًا لقرار صدر يوم 11 يوليو من العام الماضي.

 

وامتنع كهربا عن سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك المقدرة بـ 2 مليون دولار إضافة لـ 5% فائدة سنوية بعد فسخ تعاقده في صيف 2019 من جانب واحد.

 

 اقرأ أيضًا.. أول قرارات الزمالك بعد مشاركة كهربا مع الأهلي

 

وحول الموضوع، قال الناقد الرياضي محمود الشيخ، إنّ محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خاف على ممتلكاته في الفترة الأخيرة من قيام نادي الزمالك بالحجز عليها؛ لذلك باع بعض ممتلكاته لأقاربه.

 

فيما قال الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن كهربا لم يفرط في ممتلكاته مثلما قال الناقد الرياضي محمود الشيخ، لافتًا إلى أن مسألة كهربا مختلفة عن عبدالله السعيد، وأن الزمالك لو كان لديه إمكانية الحجز على مملتكاته لفعل، مردفًا: "إن فشل كهربا في دفع الغرامة سيعلن اعتزاله إجباريًا".

 

وتباينت الآراء حول أحقية كهربا المشاركة مع فريقه عقب نهاية الإيقاف يوم 11 يناير الجاري، وذلك في ظل عدم سداده الغرامة قبل ظهور خطاب الجبلاية الذي يمنح اللاعب

الحق في اللعب.

 

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا للرد على طلب الأهلي الاستفسار على موقف كهربا بمنح النادي الحق في إشراك اللاعب في المباريات بداية من لقاء سموحة وذلك حتى الفصل في القضية يوم 2 فبراير المقبل.

 

وأضاف محمود الشيخ، في سياق آخر  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، عبر قناة المحور، أن مباراة القمة يوم السبت غير متوقعة وتحمل مفاجآت عديدة، منوهًا إلى أن الأهلي أفضل من الزمالك، وأن الفريق الأفضل قبل المباراة لا يشترط أن يكون صاحب الأفضلية بالمباراة.

 

ولفت إلى وجود عوامل كثيرة وراء حسم القمة مثل الحالة النفسية للاعبين قبل المباراة ومدى التجهيز، متوقعًا فوز الأهلي على الزمالك بهدفين نظيفين أو بهدفين مقابل هدف".

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا