عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبيه الأمير هاري يخشى انتقام طالبان (شاهد)

شبيه الأمير هاري
شبيه الأمير هاري

يخشى شبيه الأمير البريطاني هاري انتقام طالبان بعدما ذكر الأمير في مذكراته عن قتله 25 شخصًا خلال مشاركته الثانية في الحرب بأفغانستان.

 

ويخشى ريس ويتوك، شبيه الأمير هاري انتقام طالبان، بعدما كان يكسب من شهرته بسبب الشبه مع الأمير هاري.

 

اقرأ أيضًا.. فضائح هاري على أرفف المكتبات في لندن| فيديو

 

 

وأصبح ويتوك يختبئ ويختفي مؤخرا بعد المفاجئات التي فجرها الأمير هاري في مذكراته "سبير".

 

وأكد شبيه هاري لوسائل إعلام بريطانية خوفه من استهدافه من قبل حركة طالبان بعد إعلان دوق ساكس عن مشاركته في الحرب بأفغانستان.

 

وأكد ويتوك أنه متخفي في العلن خشية أن يعتقد الناس أنه الأمير هاري، قائلاً: "يخطئ الناس بيني وبين هاري كل يوم.. هناك قلق عندما تكون شبيها بشخص يواجه تهديدات أمنية".

 

الأمير هاري

انتقدت حكومة طالبان، الأمير هاري بعدما قال في مذكراته إنه قتل 25 شخصا في أفغانستان أثناء خدمته العسكرية على طائرة هليكوبتر ووصفهم بأنهم "قطع شطرنج أقصيت من فوق الرقعة".

 

مذكرات الأمير هاري تكشف فضائحه 

 

وطرحت في الأسبوع الماضي بأسواق المملكة المتحدة  مذكرات الأمير هاري "البديل" بعد أشهر من حملة دعائية مكثفة. ومن المتوقع أن تتسبب هذه المذكرات المثيرة للجدل، في مزيد من الحرج للعائلة المالكة خصوصا بالنسبة إلى الأمير وليام والأب الملك تشارلز الثالث. وتطرح هذه المذكرات بعد عرض منصة نتفليكس للوثائقي "هاري أند ميغان" في ديسمبر/كانون الأول الماضي. 

 

وبعد أشهر من الترقب تخللها حملة دعائية متواصلة، طُرح يوم الثلاثاء الماضي مذكرات الأمير هاري"spare" ("البديل") في أسواق المملكة المتحدة، مما قد يتسبب في مزيد من الإرباك

للعائلة المالكة. وتزامنت مذكرات هاري مع أربع مقابلات تلفزيونية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة التي يقيم فيها الأمير مع زوجته ميغان.

 

 وأبقت بعض المتاجر البريطانية أبوابها مفتوحة حتى وقت متأخر من الليل لطرح أبرز كتاب يتناول العائلة المالكة منذ نشر "ديانا: هير ترو ستوري" عام 1992 الذي تعاونت فيه والدة هاري الأميرة ديانا مع أندرو مورتون، إلا أنّ مقتطفات من الكتاب الذي سيصبح مُتاحًا في 16 لغة بالإضافة إلى نسخة صوتية، تسربت إلى الصحافة منذ طرح المذكرات للبيع عن طريق الخطأ الخميس في إسبانيا.

 

واتهم دوق ساسكس البالغ 38 عامًا في الكتاب، شقيقه وليام بطرحه أرضًا خلال شجار العام 2019 بشأن ميغان التي كان هاري تزوجها قبل سنة من ذلك.

 

وتطرق الأمير هاري كذلك إلى فقدانه عذريته وتعاطيه المخدرات، بالإضافة إلى قتله 25 من عناصر حركة طالبان خلال خدمته في صفوف الجيش البريطاني في أفغانستان. وندد ضباط كبار في الجيش البريطاني بشدة بهذه التصريحات.

 

 

جاء ذلك خلال تقرير عرضته فضائية "العربية".