رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هاري وزوجته هزّا العرش الملكي لتشييد إمبراطوريتهما الخاصة (شاهد)

 الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

 هز الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، عرش المملكة في لندن ليشيدا إمبراطوريتهما الخاصة، خصوصًا أنه يوجد العديد من الأسباب التي ساهمت في مضاعفة ثروة أشهر ثنائي في الكوكب، أبرزها استغلال سلسلة الفضائح والاتهامات المتبادلة مع العائلة المالكة، التي أصبحت أدسم مادة على الإطلاق لوسائل الإعلام حول العالم.

 

اقرأ أيضًا.. مذكرات الأمير هاري أسرع الكتب غير الروائية مبيعًا في بريطانيا (شاهد)

 

 ويوجد العديد من الأسباب التي ساهمت في مضاعفة ثروة أشهر ثنائي في الكوكب، أبرزها استغلال سلسلة الفضائح والاتهامات المتبادلة مع العائلة المالكة، التي أصبحت أدسم مادة على الإطلاق لوسائل الإعلام حول العالم.

 

 ووقع الزوجان عقدًا مع "نيتفليكس" بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، وعقدًا آخر مع "سبوتفي" للبث الصوتي بـ18 مليون جنيه إسترليني، فيما أصبحت مذكرات هاري أسرع الكتب مبيعًا في بريطانيا، وحصل

مقابل نشرها على 35 مليون جنيه إسترليني.

وورث هاري 13 مليون جنيه إسترليني من والدته الأميرة ديانا، و7 ملايين من جدته الملكة إليزابيث الثانية، وتقدر ثروة ميغان ماركل، من مهنة التمثيل بنحو 4 ملايين.

 

 وبسبب شهرة الزوجين الواسعة يمكن لهما جني ملايين إضافية من مجالات كثيرة أخرى، كالتحدث في المناسبات مقابل 750 ألف جنيه إسترليني، بحسب التقديرات، كما أن منشورًا واحدًا على الإنستجرام قد يتقاضيان عليه ما يصل إلى 85 ألفًا.

 

 

 

مذكرات الأمير هاري رسميًا في الأسواق بعد أيام.. ما القصة