رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أديب : الأزمة الاقتصادية يعاني منها العالم كله .. فيديو

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتصريحات قوية خلال تهنئته الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة، عن الأزمة الاقتصادية الراهنة وقلق المواطنين منها.

 

ولفت السيسي أنه لا يستطيع القول بأن خوف المصريين غير مبرر، مطالبًا المواطنين تجنب الاستماع لغير المسئولين، موضحًا: "لا تعط أذنيك لشخص غير مسئول، كل واحد يعرف على قدره الموظف ثم المدير ثم من يتولى المسئولية الكبيرة يعرف أكبر".

 

 اقرأ أيضًا.. السيسي يطالب المواطنين تجنب الاستماع لغير المسئولين.. لا نخفي شيئًا | فيديو

 

تصريحات الرئيس السيسي، دفعت الإعلامي عمرو أديب إلى التعليق، قائلًا إن المواطنين لا يخافون ولا يقلقون على مصر بل يخشون على أنفسهم وأولادهم.

 

وأضاف أديب، أن حالة الخوف والقلق من المستقبل بسبب الأزمة الاقتصادية تنتاب كل بيت مصري، مؤكدًا أن الأزمة الاقتصادية يعاني منها العالم كله،

متمنيًا أن يكون العالم الجاري عام الحل بعدما كان العام الفائت عام الأزمة.

 

 

وأشار خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن بعض الدول تستطيع الإفلات من الأزمة ودول لن تستطيع الفكاك منها، مواصلًا: "المخاوف الرئيسة في السوبر ماركت والدروس، ومصاريف المدرسة".

 

وعلق حساب على موقع التواصل يحمل اسم الإعلامية ريها سعيد على الفيديو المنشور على صفحة برنامج "الحكاية"، : "لا طبعًا في ناس قلقانة على مصر".
 

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا.