رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البابا تواضرس يشكر السيسي على حضور احتفال عيد الميلاد.. نطمئن بك (فيديو)

البابا تواضروس الثاني،
البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرق

 أبدى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، امتنانه لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لاحتفال عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية، مساء اليوم الجمعة.

 

 وقال البابا تواضرس: "أقدم شكرًا خالصًا من القلب إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسس الجمهورية الجديدة، الذي يؤكد بحضورة المبهج حرصه الدائم على التهنئة بالعيد والعام الجديد وطمأنة جموع المصريين بشأن أية أزمات يتعرض لها الوطن، فعندما يكون القائد مطمئنًا نطمئن به".

 

 اقرأ أيضًا.. السيسي يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد.. أحنا واحد | فيديو

 

 وأضاف: "ونشكر الرئيس أيضًا على برقيات التهنئة المرسلة إلى كل الجاليات والكنائس المصرية القبطية في الخارج، والبرقيات والتهاني، التي قدمتها حرم الرئيس السيدة انتصار السيسي".

 

 وتابع: "وإذ نشكر الرئيس على

مشاعره الطيبة نتقدم أيضًا بالتهنئة على نجاح مصر الرائع في استضافة مؤتمر تغير المناخ، الذي نتج عنه للمرة الأولى إنشاء صندوق الخسائر والأضرار، بموافقة عدد من الدول، ونتمنى أن  يمتلك النظام العالمي القدرة والإرادة في التعامل مع مشكلات المناخ".

 

 وترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح، بالعاصمة الإدارية، صلاة قداس عيد الميلاد المجيد مساء اليوم الجمعة.

 

 

 للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا.