عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي بطلًا للعالم بكأس مقلدة (فيديو)

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 واقعة غريبة شهدتها مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بقيادة البرغوث ليونيل ميسي بلقب المونديال على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

وحمل ميسي كأسا "مقلدة" ولف بها أرجاء الملعب خلال احتفال الأرجنتين بالتتويج بالمونديال، على اعتبار أنها حقيقية ولم يكن يدرك أنها ليست الكأس الأصلية.


اقرأ أيضًا.. ميسي: عام 2022 لن أنساه أبدًا

 

وسلم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، الكأس إلى قائد الأرجنتين ميسي على منصة التتويج ورفعها مرتديًا العباءة القطرية، إلى أن نبهه زميله أنخيل دي ماريا إلى الخطأ.

 ووفقًا لبروتوكول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن الكأس الأصلية تسترجع مرة أخرى بعد لحظات من تسليمها للفائز على منصة التتويج.

والنسخة المقلدة من كأس العالم استغرق تنفيذها نحو 6 شهور، وصورة الأرجنتيني وهو يحمل الكأس المقلدة حطمت الرقم القياسي لأكثر منشورات إنستجرام إعجابًا في التاريخ، بحصولها على 7.5 مليون إعجاب متفوقة على صورة البيضة الشهيرة.

 

تكريم ميسي بعد الفوز بكأس العالم:

 كرّمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تتويجه ببطولة كأس العالم قطر 2022 على حساب منتخب فرنسا.

 وعاد ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان، صباح الأربعاء الماضي، بعد نهاية الإجازة التي منحت له للاحتفال بعد الفوز بكأس العالم.

ونظم باريس سان جيرمان، حفل استقبال وترحيب للاعب ميسي، بعد عودته إلى الفريق، وتقديم جائزة له تقديرية بعد حصده كأس العالم.

 وغاب ميسي عن مباراة لانس، بسبب للاحتفال بالفوز ببطولة كأس العالم الأول له في مسيرته الكروية، بعد التفوق على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 3-3.

جاء ذلك وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة "العربية" اليوم.