رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كمال أبو رية يكشف سبب اعتذاره عن شخصية الشيخ الشعراوي

كمال أبو رية والشيخ
كمال أبو رية والشيخ الشعراوي

 لغط كبير انتشر بين صفوف من يدعون "التنوير" بعد انتشار أخبار عن وجود عرض على المسرح القومي في رمضان يتضمن تقديم شخصية الشيخ الشعراوي بطولة الفنان كمال أبورية، إلا أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، نفت صحة الأنباء المتداولة.

 

 

 وخرج الفنان كمال أبورية، عن صمته حتى يوقف الجدل المثار، قائلًا إنه اعتذر للفنان إيهاب فهمي، رئيس المسرح القومي، بعد ترشيحه لتجسيد شخصية الشيخ الشعراوي في عرض مسرحي خلال شهر رمضان القادم، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل آخر خلال فترة العرض المسرحي.

 

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. وزيرة الثقافة تنفي تقديم مسرحية عن الشعراوي.. عليه تحفظات وليس تنويري

 

 وأضاف أبو رية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية "etc" اليوم الأربعاء، أنه تفاجأ برد الفعل العنيف على تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي.

 

 ونوه إلى أنه تمنى تقديم العمل على خشبة المسرح القومي، إلا أن تعاقده مع شركة العدل جروب يحول بينه وبين تقديم هذا العمل القيم، مشيرًا إلى أن المسرح يحتاج وقتًا وجهدًا كبيرًا.

 

 وأشار إلى أنه مشغول حَالِيًّا

في تصوير مسلسل عملة نادرة، مع الفنانة نيلي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، لافتًا إلى أن تصوير المسلسل ممتد لمنتصف شهر رمضان المقبل، مما يصعب عليه التعاقد على عمل آخر في نفس الوقت.


 وكشف أن مسلسل"عملة نادرة" من المقرر عرضه في رمضان 2023؛ إذ يشارك النجمة نيللي كريم في المسلسل الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر.

 

 ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا