رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خطة تطوير ضخمة لحديقة حيوان الجيزة تؤهلها للعالمية.. فيديو

حديقة حيوان الجيزة
حديقة حيوان الجيزة

 شائعات كثيرة أثارها المغرضون حول حديقة حيوان الجيزة؛ إذ رددوا أكاذيب حول غلق الحديقة التي تعد الأقدم حوب العالم لمدة عام.

 

ونفى الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، الشائعة، مؤكدًا أن وزارة الزراعة تبذل جهدًا كبيرًا في مجال تطوير الحدائق والمتنزهات العامة؛ ومنها حديقة حيوان الجيزة لتشبه مثيلاتها في العالم.

 

اقرأ أيضًا.. غلق حديقة الحيوان شائعة والزراعة تؤكد تصريح "الوفد"

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الحديقة مسجلة في إحدى المنظمات الدولية، والدولة حريصة على تجديدها بشكل دوري، بعيدًا عن التقليدية.

 

 

وأوضح أن هناك خطة تطوير للحديقة تم عرضها على مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن هناك حرصًا ومتابعة على استدامة العمل بالحديقة؛ وكشف الأمور والحقائق أمام المواطنين، مؤكدًا أن هناك حرصًا على توضيح الحقائق للجمهور.

 

ولفت إلى أن الوزارة أصدرت بيانًا رسميًا، أكد أن حديقة الحيوان مستمرة في العمل، واستقبال الجمهور، حتى اللحظة؛ رغم البدء في أعمال التطوير، مشيرًا إلى أن هناك خبراء تطوير عالميين لنقل حديقة الحيوان للعالمية، وعودتها على الخريطة الدولية مرة أخرى.

 

وأكد أن هناك خطة لتطوير حديقتي الحيوان والأورمان، في إطار خطة التطوير بالمرحلة الأولى؛ من أجل خلق أماكن تكون متنفس طبيعي للمواطنين، بشكل لائق، مشيرًا إلى أن وزارة الزراعة تقوم بدور دؤوب مع الأطراف المعنية في هذا الصدد.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا