رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زيزي عادل تعتزل استعدادًا لمقابلة الله.. الغناء كله على بعضه حرام

المطربة زيزي عادل
المطربة زيزي عادل

 "التردد" شعار ترفعه المطربة زيزي عادل خلال مشوراها الغنائي، فتارة تعود للساحة الفنية بعد غياب بأغنية تدهش جمهورها، وتارة أخرى تعتزل الغناء "ظنًا منها بأنه حرام".

 

 وفي حوار تلفزيوني تميز بالجرأة وطرح الآراء، فسرت زيزي عادل الغموض الذي يحيط حولها، نافية شائعات ارتدائها الحجاب بعد إصدار أغنية في رمضان، واصفة الأكاذيب في مصر بالموضة التي تسعى وراء "التريند".

 

 اقرأ أيضًا.. مصدر رزقي الوحيد.. رسميًا| زيزي عادل تعلن اعتزالها الغناء وتكشف السبب (فيديو وصور)

 

 مصطفى حسني:

 نوهت المشاركة في برنامج المواهب (ستار أكاديمي 2) في عام 2004، إلى أنها تتحدث دائمًا مع الداعية مصطفى حسني وتأخذ رأيه الديني في الغناء، مشيرة إلى أن إصدار الأغاني لها متطلبات معينة، منها وجود "موديل ولبس وقصة، فيه كذا حاجة خطأ تحدث في النص".

 

 

 وأشارت صاحبة أغنية "أنا أنثى" إلى أن الأغنية التي يكون فيها تعبير عن مشاعر سواء كان حب أو هجر يحرك المشاعر، "فكده الفكرة كلها

على بعض حرام"، لافتة أن أداء الأغاني على المسرح يحتاج لارتداء فستان وتمايل على الموسيقى، ويصور المعجبون الفنانين من كل زاوية بالتليفون.

 

 حرام:

 ولفتت المطربة ذات الـ 35 عامًا أنها ترفض أن تكون متاحة لكل شخص على هاتفه المحمول، مردفة أنها تحرص على ارتداء الملابس المحتشمة، وتأمل في ارتداء الحجاب أو "الطرحة" قريبًا.

 

 وأكدت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنها لن تقابل الله باللايكات والمشاركات والمنشورات، وأن الأفضل هو الاستعداد للآخرة، نافية ما تردد عنها من زواجها من داعية منعها من الغناء.