رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو أديب يشبه الأزمة الاقتصادية ببدلة سمير غانم (فيديو)

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

 الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر ومعظم دول العالم هى الشغل الشاغل للمواطنين تأثيرها السلبي فى حياته في مناحي متعددة، أهمها ارتفاع أسعار السلع بشكل متواصل، وارتفاع سعر الصرف في مصر، ما يجعل السلع المستوردة تأتي إلينا بأسعار مرتفعة.

 

 الأزمة ليست في مصر فقط بل تمر بها معظم دول العالم، وهذا ما تحدث عنه الإعلامي عمرو أديب، أن الأزمة ستطول وعلينا إيجاد الحلول المناسبة للأزمات التي نعاني منها.

 

 اقرأ أيضًا: عمرو أديب يكشف "معلومة مرعبة" عن الدولار في مصر (فيديو)

 

 وأضاف أديب في تعليقه ببرنامج «الحكاية»، الذي يعرض عبر قناة «MBC مصر»، مساء اليوم السبت: "أننا علينا العمل بطريقة مشابهة للعبة الأطباق الصينية التي يتم خلالها وضع  كل طبق على عصا ومحاولة الحفاظ على الأطباق  الموجودة على العصى من دون أن تسقط، فيجب علينا حل  مشاكل القطاعات المختلفة بشكل متوازي كمن يحافظ على

الأطباق وإذا كان هذا مهدد ينتبه له ثم يتركه ويذهب لطبق آخر مهدد".

 

 وتابع: «العالم كله عنده نفس المشاكل، اللي بيبني في مصر بيعاني زي الفرنساوي والبريطاني، فالدولة لازم تلاقي حلول عشان القطاع ده مايتراجعش، الوضع عامل زي بدلة سمير غانم الشهيرة بمسرحية المتزوجون، تظبطها من هنا تضرب من هناك».

 

 وأردف: "العالم يمر بحرب وإذا كانت الدولة تعاني من مشكلة ومعها القرارات والميزانيات تعاني من مشكلة فما بالنا بالأفراد"، مشددًا على ضرورة تدخل الدولة للحفاظ على عمل المواطن وحياته باستخدام الأدوات التي تملكها.

 

 للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا.