عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى يكشف رد فعله على تهديده من داعش (فيديو)

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

 الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، شخصية مثيرة للجدل وكثيرا ما تحدث عن قضايا وضعته في دائرة الاتهام من البعض خاصة في الأمور الدينية وآخرها عندما ذكر أن رحلة المعراج غير مؤكدة وهو أثار غضبا كبيرا انتهى باعتذار منه، وتأكيده بأن تصريحاته تم فهمها بشكل خاطيء.

 

ورغم اتهام البعض لإبراهيم عيسى بأنه ضد الدعاة ويهاجم رجال الدين ، إلا أنه كشف عن  مفاجأة بأن والده كان من أشجد المعجبين بالداعية الإسلامي الشهير محمد متولي  الشعراوي، واصفا والده بأنه كان أعظم مستنير رآه في حياته.

اقرأ أيضا

 

ابراهيم عيسى: نعيش وقت تطبيب الجروح وليس إشعال الحرائق |فيديو

وقال  ابراهيم عيسى،  خلال حوار مع الإعلامية ايمان الحصري، ببرنامج مساء دي ام سي، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، إنه مستاء من سؤال البعض

عن ديانته وهل هو مسلم أم لا ، مشيرا إلى الكاتب الصحفي الكبير يوسف إدريس تعرض لنفس السؤال من قارئة ولكنه رد بمقال تهكم خلالها على السؤال.

 

وتابع: "تعرضت للتهديد بالقتل من تنظيم داعش وتعاملت معه بسلام نفسي ولم أغير شيء في نظام حياتي ولكن عندما تعرض الكاتب سلمان رشدي لمحاولة اغتيال اعتذر عن السفر لأستراليا لحضور ندوات تمت دعوته لها حتى لا يسبب إزعاجا للمسئولين عن استضافته وإرهاقهم بتدابير أمنية مشددة.

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا