عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جليلة محمود تبكي على الهواء.. عين حسود تفقد ابنها الحياة| فيديو

الفنانة جليلة محمود
الفنانة جليلة محمود

تركت الفنانة جليلة محمود، بصمة لا تنسى في تاريخ الفن والسينما المصرية رغم تأديتها لأدوار صغيرة، وما يزال الجمهور يتذكر السيدة الشقراء الجميلة في فيلم «شعبان تحت الصفر».

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلادها الـ72.. تعرف علي أهم محطات حياة جليلة محمود

 

وفي حوار تلفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز طغى عليه استعادة الذكريات، قالت الفنانة جليلة محمود، إنها فضلت الاستقرار وتكوين أسرة، لذا تزوجت مباشرة بعد التخرج في معهد السينما، منوهة إلى أنها اتفقت مع زوجها على التمثيل.

 

جليلة محمود

 

أوجاع الحسد

وتابعت مؤدية دور فتحية في فيلم "الكيت كات"، أنها وافقت على شرط زوجها بعدم تقديم أي إساءة أو تجاوز في الأدوار، منوهة إلى أنها فخورة بالعمل في العصر الذهبي للسينما وتواجد المخرجين والفنانين العمالقة، وأنها بدأت مسيرتها الفنية بمسلسل "عصافير النار".

 

 

وعن خوفها من الحسد، كشفت

الفنانة ذات الـ 76 عامًا، أن نجلها توفي في عام 1998 بسبب الحسد، وأنها تعيش أحزان وأوجاع منذ هذه اللحظة، مردفة: "حسدوا ابني في كلمة واحدة وبعدها رن الهاتف بشخص يخبرني بوفاة نجلي".

 

ولفتت خلال برنامج "كلام الناس"، على قناة "إم بي سي"، إلى أنها جاوبت صديقة بأن لديها 3 أبناء وبنت فردت عليها بأن مثلها ينجبن أولاد، مواصلة: "ابني كان في 18 سنة وجميل كالقمر وبعدها راح للأبد، لذا أرفض الحديث عن أولادي".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا