رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم عيسى يفتح النار بسبب تظاهرة عمرو موسى.. فيديو

إبراهيم عيسى يعلق
إبراهيم عيسى يعلق على تظاهرة عمرو موسى

شغل موقف هدم المقابر بجوار مسجد السيدة نفيسة لتنفيذ أحد المحاور الجديدة، وكذا احتجاج الدكتور عمرو موسى، أمين جامعة الدول العربية الأسبق، وعدد من الوزراء السابقين، على إنشاء جراج مطل على النيل في الزمالك حيزًا من اهتمام المواطنين، خاصة مع بطء الاستجابة الحكومية للموقفين.

 

 

اقرأ أيضًا.. أطباء المنوفية تكشف حقيقة وجود إهمال في مستشفى قويسنا

 

وحول الموضوعين، تعجب الإعلامي إبراهيم عيسى ببرنامج "حديث القاهرة"، من اللامبالاة الحكومية في الرد والإقناع والتبرير، منوهًا إلى أن تظاهرة الوزراء وعمرو موسى تدل على غياب التواصل بين المسئولين الحاليين والسابقين.

 

وأشاد بظهور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في تصريح صحفي أجاب فيه على أسئلة طرحها الرأي العام، قائلاً: "لم نستمع في الفترة الماضية لصوت الحكومة في وقت الأزمات".

 

ونوه إلى أن بناء الجسور مع المواطنين يمنع الشائعات والأكاذيب وغياب الحقائق،

مضيفًا أنه من الجيد أن يعلق رئيس الوزراء على بعض القضايا، مشددًا على ضرورة تواجد الحكومة كل يوم للرد على الأسئلة لطمأنة المواطنين خلال الأزمة الاقتصادية.

 

ولفت إلى أن الأزمة الاقتصادية ضخمة وتثقل كاهل العالم بأسره، ويجب في هذه الحالة أن يتوفر صوت الحكومة ولا ينبغي أن يضعف أو يغيب خاصة في تلك المرحلة الحساسة.

 

وأشاد على قناة "القاهرة والناس"، بالتحرك السريع للتعامل مع ضرب الممرضة في مستشفى قويسنا، ويجب التعامل مع جميع المواقف بنفس تلك الطريقة.

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا