رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق النهري يكشف أسرار منافسته عمر خورشيد على قلب مها أبو عوف | فيديو

طارق النهري وخورشيد
طارق النهري وخورشيد ومها أبوعوف

طارق النهري، فنان ومخرج سبعيني عاشر عمالقة الفن، وشارك في أهم الأفلام التي تركت بصمة في تاريخ السينما، وفي حوار تلفزيوني، فتح بطل "الطريق إلى إيلات" دفاتره القديمة، متحدثًا عن حبه ذو الطرف الواحد للفنانة مها أبوعوف، وسبب انفصاله عن زوجته بعد 12 عامًا.

 

 

اقرأ أيضًا.. طارق النهري يكشف يوميات الحبس.. أسرار الزميل المتطرف والـ 500 صفحة

 

وقال الفنان طارق النهري، إنه بكى بحرقة ليومين متتالين على وفاة الفنانة مها أبو عوف في السجن، كاشفًا أنه كان يحبها للغاية، وتمنى الزواج منها، مردفًا: "تأثرت بوفاة دلال عبدالعزيز وعزت أبو عوف".

 

وسجن طارق النهري في فبراير من عام 2019، على خلفية اتهامه بالتورط في حرق المجمع العلمي ضمن أحداث مجلس الوزراء في عام 2011 والتجمهر وحيازة أسلحة نارية، فيما توفيت الفنانة مها أبو عوف في 6 يناير من عام 2022.

 

وعن منافسته على قلب مها أبو عوف والموسيقار عمر خورشيد، قال إنه لا يستطيع القول بذلك، لأن الأخير كان مشهورًا وسيكسب بأي طريقة، منوهًا إلى أنه كان يحبها من طرف واحد، وكانت صغيرة، وحضر لها

كل الحفلات الغنائية عندما كانت في فرقة "4M".

 

وعمر خورشيد عازف جيتار وممثل ومنتج، تزوج من الفنانة مها أبو عوف من بداية 1981 وحتى وفاته إثر تعرضه لحادث "سيارة بعد مغادرته فندق في شارع الهرم".

 

اقرأ أيضًا.. شقيق عمر خورشيد يكشف تفاصيل جديده لمقتله | وعلاقة مديحة كامل بالحادث

 

وأكد خلال حواره مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، ببرنامج "الستات"، على قناة النهار،  أنه لم يستطع مصارحتها بالحب لخوفه، منوهًا إلى أن الانشغال والعمل اليومي أنساه حبها وابتعد تدريجيًا.

 

وكشف أنه تزوج مرتين الأولى كان من الفنانة علا رامي واستمر نحو سنتين، مشيرًا إلى "طيش الشباب" هو سبب الانفصال، مواصلًا: "كنت شاب شايل الدنيا على ذراعي وتعددت قصص حبي".

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا