رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عزة مصطفى توجه رسالة نارية لأصالة

أصالة
أصالة

 وجهت الإعلامية عزة مصطفى، رسالة نارية إلى الفنانة السورية أصالة، تعقيبًا على تصريحاتها أن السعودية هى من صنعت تاريخها الفني، قائلة: "اعتذارك مرفوض يا أصالة".

 

 اقرأ أيضًا: حلمي بكر يفتح النار على أصالة بعد إساءتها لمصر.. الرد مش عندنا

 

 أضافت عزة مصطفى: "اعتذراك مرفوض شيلي من تاريخك الفني الأغاني المصرية، أعتقد أنك مش هتلاقي حاجة مهمة لو شيلتي الأغاني المصرية"، جاء ذلك خلال تقديم  برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد. 

 

 وجهت الفنانة أصالة رسالة اعتذار إلى الدولة المصرية عقب تصريحات الأخيرة خلال حفلتها في موسم الرياض التي أرجعت فيها الفضل في مسيرتها الفنية إلى المملكة العربية السعودية.

 

 وفتح الملحن الكبير حلمي بكر النار على المطربة أصالة بعد تصريحاتها الأخيرة عن تاريخها الفني، التي أثارت بها حالة من الجدل خلال حفلها الأخير بموسم الرياض، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، ببرنامج "حضرة المواطن" المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم".

 

 حلمي بكر ردًا على إساءة
أصالة: "مصر احتضنتها أكثر من سوريا عيب تنكر"

 وقال حلمي بكر: "عندما جاءت أصالة إلى مصر استقبلناها أنا ومحمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان، وقدمنا لها أعمالًا أسهمت في نجاحها وشهرتها"، متابعًا: "هى تعيش في القاهرة وتحمل الجنسية البحرينية إلى جانب السورية، ولكن مصر احتضنتها أكثر من سوريا".

 

 

 وأضاف عاتبًا عليها: "إذا كانت سوريا هى المولد فمصر هى الحضن، أعتب عليها، وعيب أنها تنكر فضل مصر عليها"، متابعًا: "الجمهور أصبح كريمًا أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا أحنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي وأتبناه مينفعش يغلط".

 

 شاهد الفيديو..