رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة ضحية السرعة الجنونية فى المعادي تروي آخر لحظات لابنها (فيديو)

الطالب محمد ضياء
الطالب محمد ضياء

 فوجئ الطالب محمد ضياء، البالغ من العمر 19 عامًا، بسيارة قادمة نحوه بسرعة جنونية صدمته أثناء محاولته مرور الشارع في حي المعادي، فسقط صريعا بينما هرب السائق وتركه غراقا في دمائه.


الأمن يكشف ملابسات حادث تصادم أودى بحياة شاب في زهراء المعادى

 

روت ياسمين محمد، والدة الضحية، تفاصيل الحادث الأليم، موضحة أنهم تلقوا اتصالا من صديق عمره "سند"، وأخبر ابنتها بالواقعة وصعوبة الحالة الصحية لمحمد، بعد الحادث، فأسرعوا إلى المستشفى. 

 

وأضافت: "لما شفت ابني في الإسعاف انهرت وضربت على باب السيارة وقلت لهم يا جماعة اسعفوه، ولما فتحت باب الإسعاف قالولي البقاء لله"، موضحة أنها انهارت من البكاء، وتخيلت أنهم يضحكون عليها وإنه ما يزال حيا، وعندما كشف عنه الغطاء وجدته غارقا في دمائه.

 

وأشارت إلى أنها دخلت في حالة صدمة، متابعة: "قعدت أبوس فيه وأقوله ليه تحرق قلب ماما عليك يا محمد، وأقولهم أنتم متأكدين إنه مات، وشقيقته

انهارت وسقطت على الأرض".

 

ورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى بمنطقة زهراء المعادى بدائرة القسم، وبالانتقال تبين أنه حال سير سيارة قيادة "طالب، مقيم بدائرة القسم"، اصطدم بطالب، مقيمًا دائرة القسم، مما تسبب فى إصابته التى أودت بحياته وذلك حال عبوره الطريق محل البلاغ.

 

بسؤال والدة المتوفى أيدت ما سبق ولم تتهم الأخيرة أو تشتبه فى وفاة نجلها جنائياً، وتأيدت الواقعة بشاهد رؤية "محدد"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جاء ذلك خلال لقائها مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم" اليوم الخميس.