عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هالة رستم عن التحاقها بالإذاعة.. الواسطة ليست عيبًا

الإذاعية هالة رستم
الإذاعية هالة رستم

تعد هالة رستم من أشهر إذاعي مصر؛ إذ تتسم بالشمول في تقديم المحتويات الإذاعية سواء نشرات إخبارية أو برامج منوعات وفقرات غنائية، لتقتحم خلال الفترة الأخيرة عالم مواقع التواصل الاجتماعي بفيدوهات حصدت آلاف المشاهدات.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز رواد الإذاعة المصرية في عيد ميلادها الـ85

 

وفي حوار تلفزيوني لفضائية "صدى البلد"، تطرقت الإذاعية هالة رستم إلى الحديث عن أسباب دخولها عالم الإذاعة، قائلة إنها لم تختار المجال، وإنما تخرجت من كلية الحقوق وكانت تخطط العمل في مهنة المحاماة.

 

وأضافت أن خالها كان رئيس الإذاعة، وفي إحدى المرات تحدثت معه جدته عن ضرورة إدخال أحد أفراد الأسرة في المجال الإذاعة، مردفة: "جدتي قالت له يجب أن يكون لدينا أحد، مثلنا مثل العائلات المصرية يجب وجود واسطة".

 

وكانت هالة  رستم ذكرت في حوار صحفي، أنها قدمت للالتحاق بماسبيرو، ودخلت الاختبار مرعوبة رغم معرفتها أعضاء اللجنة بسبب عدم إخبارها خالها حلمي البلك، رئيس الإذاعة بالأمر، وأنها نجحت في الاختبار بفضل الأسئلة السهلة التي جاءت مما ذاكرته.

 

ولفتت خلال حوارها لبرنامج "IN BOX"، إلى أن الواسطة ليست عيبًا أو خطأ وأنما الاستمرارية، فقد يفشل الشخص لعدم وجود قبول أو كاريزما (قوة شخصية)، منوهة إلى أنها أحبت المجال مع مرور الوقت.

 

وأشارت إلى أن إشادات الإذاعيين الكبار بصوتها شجعها على الاستمرارية وتطوير نفسها، كاشفة أن هيئة الإذاعة والتلفزيون بها تدريب جيد للغاية، حيث يبدأ الإذاعي بالإعداد وتحرير النشرة ثم تقديم البرامج.

 

 

وعن اقتحامها عالم مواقع التواصل الاجتماعي، أفادت أنها دخلته بسبب الفراغ، حيث صورت فيديو، وظنت بعدم حصوله على اهتمام من الرواد، وهو ما خيب شعورها عندما وجدته يحصد آلاف المشاهدات.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا