رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لبلبة تبهر الجمهور بصور من أيام الطفولة مع أنور وجدي.. شاهد

ميديا

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 23:47
لبلبة تبهر الجمهور بصور من أيام الطفولة مع أنور وجدي.. شاهدلبلبة مع أنور وجدي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

تمتلك الفنانة لبلبة مسيرة حافلة في الفن المصري، بدأته طفلة مع الفنان حسين صدقي في فيلم "حبيبتي سوسو" عام 1951 لتتوالى أعمالها العديدة سواء السينمائية أو التلفزيونية والمسرحية.

اقرأ أيضًا.. لبلبة: لم أندم على ضياع عمري في الفن

 

وفي حوار تلفزيوني غلبت عليه الصراحة واستعادة الذكريات، أبهرت الفنانة لبلبة البالغة من العمر 76 عامًا جمهورها وجمهور الإعلامية لميس الحديدي بصور لها خلال طفولتها، منها صورة مع الفنان أنور وجدي.

 

وقالت الفنانة لبلبة بطلة فيلم (احترس من الخط)، إن أول أجر تقاضته في أول فيلم قامت به وهو "حبيبتي سوسو" كان 100 جنيه، ورغم كونه مبلغًا ضخمًا لكن والدتي أنفقته على شراء فساتين استعراضية لها.

 

ونوهت خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة"،  إلى أن الفنان حسين صدقي، لعب دورًا محوريًا فى حياتها الفنية، مبدية أسفها على عدم توفر نسخة متاحة من فيلم "حبيبتي سوسو"  سوى بعض الصور التي بحوزتها.


وتطرقت الفنانة لبلبة خلال لقاء مع قناة "ON"، ذات

الأصول الأرمينية، إلى بداية تعرفها على الفنان أنور وجدي وعملها معه، قائلة إن الأخير كان يبحث عن فتاة تشاركه أعماله، ورشحها له المخرج حسن الصيفي.

 

وتابعت: "كنت أمثل في مسرح بالإسكندرية، وأنور وجدي تخفى وسط الجمهور ليراقبني، وعندما أعجب بأدائي، قال للصيفي هاتها دلوقتي حالًا، وذهب البيت لأمي في نفس اليوم".

 

وتابع: "الصيفي قال لوالدتي إن أنور وجدي يريد لبلبة للعمل معه، وأمي كانت قليطة (متكبرة)، قالت له غدًا، وأصر إني أذهب حالًا لأن أنور وجدي يسافر الصبح ولما روحت انبهر بيا بعد مشهد مثلته أمامه ووقع معي في نفس اللحظة".

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا