رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحظة دهس مُجندة من جيش الاحتلال.. مشهد مروع | فيديو

قتل الاحتلال منفذ
قتل الاحتلال منفذ العملية

مشهد مروع وثقته كاميرات المراقبة للحظة دهس مجندة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي؛ إذ كانت تتجول وهي تحمل السلاح قبل اقتراب سائق سيارة منها شرع في دهسها بعنف ثم فر هاربًا.

 

اقرأ أيضًا.. استشهاد شاب فلسطيني في رام الله

 

وتتصاعد الاشتباكات خلال الشهور السابقة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين الغاضبين اليائسين من استمرار القمع والقتل والنهب والاستيلاء على الأراضي بشكل يومي والانتهاكات للمقدسات وسط صمت عالمي غير مسبوق.

 

وأسفرت العملية عن إصابة المجندة بجروح خطيرة شرقي رام الله، وقالت مصادر محلية إن منفذ العملية انسحب من المكان قبل أن تطارده قوات الاحتلال نحو موقع قريب من حاجز مستوطنة "بيت إيل.

 

وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا النار نحو إطارات المركبة مما أدى لتوقفها ثم أطلقوا عدة رصاصات نحو المنفذ، وتركوه ينزف في المركبة، بعد أن منعوا طواقم الإسعاف من الوصول له.

 

شاهد الفيديو..

 

الاحتلال يحصد أرواح الفلسطينيين 

وفي سياق متصل، استشهد شاب فلسطيني بعد إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في قرية المغير بشمال شرق رام الله.

 

 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد مواطن متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الرأس، في بلدة

بيت أمر. شمال الخليل.

 

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية مقطع فيديو يوثق لحظة إعلان وفاة الشاب رائد غازي النعسان.

 

وكانت مواجهات عنيفة، اندلعت في البلدة، عقب اقتحام قوات الاحتلال، اصيب خلالها 11 مواطنًا بالرصاص الحي والاختناق، وفقًا لوكالة الانباء الفلسيطينية وفا.

 

وأوضحت وزارة الصحة أن من بين المصابين 9 بالرصاص الحي، أحدهم إصابته خطيرة في الرأس، وأعلن عن استشهاده لاحقًا، وإصابة متوسطة في الكتف، وأخرى في الصدر وحالته مستقرة، و4 إصابات بالرصاص الحي في اليد، وإصابة طفيفة في القدم، وأخرى في الساق.

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الحالي إلى 205 شهداء، بينهم 153 شهيدًا في الضفة الغربية و52 شهيدًا في قطاع غزة.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا