رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكري يدعو البرلمان الأوروبي لشرب مياه بيانه.. علاء إرهابي وخائن | فيديو

بكري وعلاء عبدالفتاح
بكري وعلاء عبدالفتاح

 أصدر البرلمان الأوروبي بيانًا يتعلق بحالة حقوق الإنسان في مصر، اعتمد كما يراه المحللون على مجموعة من الأكاذيب والتجاوزات التي تسعى للنيل من مصر وتشويه سمعتها.

 

 اقرأ أيضًا.. طاقة النواب: "قرارا البرلمان الأوروبي بشأن مصر يعتمد على أكاذيب"

 

 وفي هذا السياق، علق الإعلامي مصطفى بكري، على القرار الصادر عن البرلمان الأوروبي، بشأن حالة حقوق الإنسان بمصر، موضحًا أن مجلس النواب أكد استناد هذا القرار إلى المُغالطات والإدعاءات الباطلة، ويعكس نظرة متحيزة غير موضوعية إزاء حقيقة الأوضاع في مصر.

 

 وأضاف أن رد مجلس النواب على قرار البرلمان الأوربي كان حاسمًا ويعكس الأوضاع الحقيقية بالمعلومات والأدلة على أرض الواقع على عكس المعلومات المغلوطة التي تضمنها القرار.

 

 وأشاد خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، بقرار مجلس النواب، قائلًا: "ينصر دينك، بيانكم يا أوروبيين تبلوه وتشربوا مايته"، موضحًا أن مفهوم حقوق الإنسان شامل ولا يقتصر على محور واحد.

 

 وأشار عضو مجلس النواب إلى أن علاء عبدالفتاح المسجون في قضايا جنائية إرهابي وخائن، ومجرم، ويجب أن يخضع للقانون مثل غيره من السجناء، لافتًا أنه يعترض على الإفراج عن بعض الناس، لكن صانع القرار لديه بعد نظر.

 

 وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن مصر ستظل تسير إلى الأمام بثقة الشعب في قيادته السياسية، ولن تصبح أبدًا مثل ليبيا أو العراق، لأنها لديها جيشًا قويًا وقضاءً عادلًا وشعبًا عظيمًا.

 

 

 اقرأ المزيد حول هذه القصة: مجلس النواب يرد على تقرير البرلمان الأوروبي عن حقوق الإنسان.. مبنى على إدعاءات باطلة

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا.