عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محام جنحة الفاحشة مع مسئول الاتحاد ينسحب من القضية.. خناقة على الهواء (شاهد)

المحامي أحمد مهران
المحامي أحمد مهران

 أعلن أحمد مهران، المحامي بالنقض، انسحابه من قضية الزوجة المتهمة بالفاحشة مع مسئول كبير في اتحاد الكرة على الهواء، بسبب إخفاء موكله إسلام مصطفى، شاك زوجته بجريمة الزنا مع عضو اتحاد الكرة، معلومات خاصة بالقضية.

 

 اقرأ أيضًا.. أنباء عن إقالة مسئول كبير باتحاد الكرة المصري (فيديو)

 

 أحدثت أنباء إقالة مسئول كبير فى اتحاد الكرة المصري لغطًا كبيرًا بسبب تقديم بلاغًا من مواطن يتهمه فيه بممارسة الفاحشة مع زوجته، إذ تلقى النائب العام المصري بلاغًا بالواقعة، وتحرك الاتحاد على إثره وأقال المسؤول.

 

 وانفعل أحمد مهران على الهواء، مستفسرًا عن سبب إخفاء المعلومات عن سجن زوجته على ذمة قضية قديمة وليست جديدة، منوهًا أن المحامي يجب أن يعلم كل شئ عن القضية، من قبل الموكل، و زوج الفتاة المتهمة بالزنا، لم يلتزم بذلك.

 

 وكان إسلام مصطفى، شاك زوجته بجريمة الفاحشة مع عضو اتحاد الكرة، أشار إلى أن زوجته الآن محبوسة وفقًا لمعلومات حصل عليها من أسرتها، وأن القضية المحبوسة فيها زوجته قضية ابتزاز.

 

 ونوه خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، إلى أن لديه طفلة من المتهمة فى القضية، ولا

يعلم عنها شيئًا، مطالبًا من الجميع الوقوف معه من أجل الحصول على حقه، وحبس المتهمين.

 

 وقال إسلام مصطفى، شاك زوجته بجريمة الفاحشة مع عضو اتحاد الكرة، إن هناك كلامًا غير صحيح انتشر خلال الساعات الماضية، عن قضية زوجته، منوهًا أنه رفع القضية حفاظًا على شرفه، خصوصًا أن زوجته ارتكبت فاحشة الزنا مع شخص معروف.

 

 وأضاف شاك زوجته بجريمة الزنا مع عضو اتحاد الكرة، أنه لم يرفع القضية من أجل الحصول على أموال، ولكن من أجل أن يتم معاقبة مرتكب الجريمة.

 

 ولفت أن رقم المحضر الذى حرره يحمل رقم "1038" لسنة 2022، مشيرًا إلى أنه شاهد الفيديو والصور بالصدفة من خلال كارت ذاكرة وجده في أحد الأماكن بالمنزل.

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا.