رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

باسم سمرة يحذر من التنقيب عن الآثار.. تجارة باللحم | فيديو

ميديا

الجمعة, 25 نوفمبر 2022 00:06
باسم سمرة يحذر من التنقيب عن الآثار.. تجارة باللحم | فيديوالفنان باسم سمرة
كتب- أحمد يوسف الحنفى

أعلن الفنان باسم سمرة، إيمانه بلعنة الفراعنة، ومعرفته بقصص أشخاص تعرضوا لمأساة بسبب التنقيب على الآثار، قائلًا إن من يسير في هذا الطريق يتعرض للأذى أو أحد من أسرته، مردفًا: "لا أود السير في هذا الطريق لأني أرفض أني أتاجر بلحمي".

 

اقرأ أيضًا.. باسم سمرة ومحمد فراج معًا في "بطن الحوت"

 

ونوه الفنان باسم سمرة إلى أن والده ووالدته أكثر الناس الذين يحبهم في حياته ولكنه لا يتكلم عنهم لرغبته عدم دخول أسرته في أعمال الميديا والتمثيل، مردفًا: "عملت معهم فيلم اسمه صبيان وبنات وحجاب". 

 

ونفى الفنان البالغ من العمر 51 عامًا ما يشاع عنه بأنه صاحب مزاج، قائلًا: "أنا عملت مسلسل الكيف وكان اسمي مزاجنجي والناس بتلخبط الحاجة ببعضها وتصدرشائعات، أنا صاحب مزاج في العمل الجيد".

 

سوشيال قليلة الأدب

ورفض بطل مسلسل "بين السريات" العمل مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتحولون للتمثيل، قائلًا إن التمثيل دراسة وما يفعلونه قصور ثقافة، ودخولهم التمثيل دون دراسة قلة ذوق وأدب.

 

وأضاف الفنان باسم سمرة، أن المخرج والممثل المحترم لا يقبل المشاركة في تجارب مشاهير السوشيال ميديا، مؤكدًا أنه من نجوم الشباك، وبطل فيلم المدينة ليسري نصر الله الذي حقق 8 جوائز دولية.

 

الجدعنة هلاك

ولفت بطل مسلسل "بين السرايات"، إلى أن محمد رمضان وكريم عبدالعزيز من كبار نجوم الشباك، مردفًا:

"كنت أقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة لتشجيع شباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة تؤدي بي إلى داهية".

 

وأشار إلى  أن صُلحه مع رحاب الجمل حصل بسبب تدخل أشرف زكي نقيب الممثلين، وحال عدم تدخله لم يكن ليتم الصلح، مشيرًا إلى عدم وجود خلافات حالية بينه وبين عمر كمال.

 

الموت من أجل الأولاد

وأكمل  في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية إسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس : "تصالحنا من زمان أنا وعمر كمال وهو صوت حلو ومحتاجين مواهب مثله ومكنش في خلاف حصل وهو ابني الصغير وأنا كبير بشخصيتي".

 

وعن ارتباطه بأبنائه رد قائلًا: "أنا ممكن أموت عشان ولادي مش أقتل عشان ولادي وفي قانون ودولة وفي عرف ورجالة وعندي خطوط حمره في تربية أولادي زي أي بيت مصري وبعمل أنهم يتعلموا لغات وفروسية وسباحة".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا