رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

معارك دامية بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك| شاهد

ميديا

الخميس, 24 نوفمبر 2022 16:19
معارك دامية بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك| شاهدجماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك
كتبت - أمل البرغوتي

 اندلعت مشاجرات ومعارك دامية بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك، قبل أيام قليلة من بدء المباراةالتي تجمعهما، ضمن دور المجموعات الأولى في مباريات كأس العالم بقطر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. عرض قميص "خسارة ميسي" أمام السعودية للبيع في مزاد علني| شاهد

 

ووصف ناشطون عبر موقع الرسائل القصيرة تويتر، المشادات بالدموية، وبعض الجماهير استخدمت أسلحة بيضاء، وتبادل الضرب بالأيدي والسب والقذف بين جماهير منتخبي الأرجنتين والمكسيك، فيما هاتفة بعضهم باسم ميسي.

 

وفي سياق آخر، عُرض القميص الذي لعب به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة التاريخية التي جمعت بين منتخبي السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، للبيع في مزاد علني بنحو 50 ألف دولار، بعد هزيمة الأرجنتين أمام الأخضر السعودي.

 

وعرضت شركة AC Momento لمزادات قمصان لاعبي كرة القدم، بعض قمصان لاعبي منتخب راقصي التانغو، موضحة موعد انتهاء المزاد يوم 26 نوفمبر 2022.

 

 وسيلتقي المنتخب السعودي، نظيره البولندي، في يوم 26 نوفمبر 2022، بعد

غد، فيما ستعلب الأرجنتين مع المكسيك، في اليوم نفسه، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية، بعنوان: "قميص "خسارة ميسي" أمام السعودية للبيع.. كم ثمنه؟".

 

وفي سياق آخر، حرص أكوفو أدو، رئيس جمهورية غانا، على زيارة بعثة منتخب بلاده لمؤازرتهم قبل مواجهة البرتغال، المنتظر أن تقام في السادسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2022 المقامة في قطر المونديال.

 

 من جهته، كان الجهاز الفني لمنتخب غانا استقر على ملامح تشكيل الفريق، لمواجهة نظيره البرتغال، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب "974".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا