رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أسرة برازيلية تعتنق الإسلام في قطر (شاهد)

ميديا

الخميس, 24 نوفمبر 2022 14:21
أسرة برازيلية تعتنق الإسلام في قطر (شاهد)عائلة برازيلية تعتنق الإسلام
كتب- أحمد فايق:

 اعتنقت عائلة برازيلية كاملة، مكونة من 6 أفراد، الدين الإسلامي، أثناء وجودها في العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة مباريات كأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. افتتاح مونديال قطر.. حفل عالمي بنكهة عربية

 

 ظهرت العائلة بأكملها في الفيديو القصير، بعد أن أعلنوا دخولهم في الإسلام، وهم أب وأم و4 أبناء (3 فتيات وولد)، وأعربت العائلة عن سعادتها بهذا القرار الذي اتخذوه بأكملهم بقناعة تامة، ومن دون إكراه من أحد.

 

وأعلنت الأسرة البرازيلية شهادة التوحيد، وسط جمع من الحضور، الذين أبدوا سعادتهم وفرحتهم بدخول أسرة بأكملها في الإسلام، وقالت الأم إنه شعور تعجز عن وصفه، لكنها سعيدة بهذا القرار.

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو المتداول، مؤكدين أنه حديث جدًا، وقد التقط خلال فعاليات كأس العالم “مونديال قطر 2022” للعائلة البرازيلية التي حضرت بأكملها لمؤازرة منتخب بلادها، لكن “تواصل” لم تتحقق من وقت تصوير الفيديو.

 

وأعلن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، الأحد الماضي، افتتاح كأس العالم 2022، في نسخته التاريخية الأولى التي تقام في نطاق منطقة الشرق الأوسط والبلاد العربية.

 

و شهد حفل الافتتاح المقام في ستاد البيت، تواجد الأمير الوالد الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والرئيس عبدالفتاح السيسي، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وكبار قادة وزعماء الدول، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وللمرة الأولى في تاريخ حفلات افتتاح المونديال، شهدت بداية الحفل، تلاوة آيات من القرآن الحكيم، عبر الطفل القطري غانم المفتاح من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

َ