رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

لميس الحديدي تهنيء السعودية.. رفعوا رأسنا بمباراة أكلوا فيها أرضية الملعب

ميديا

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 22:55
لميس الحديدي تهنيء السعودية.. رفعوا رأسنا بمباراة أكلوا فيها أرضية الملعبالإعلامية لميس الحديدي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

فى مفاجأة مدوية، حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضا.. أحمد موسى للمنتخب السعودي.. رفعتوا رأس العرب (فيديو)

 

و يعتبر الأخضر السعودى أول منتخب آسيوى يسجل هدفين  على الأرجنتين فى مباراة واحدة فى التاريخ، ورغم الهزيمة حقق ميسى رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده ليصبح أول لاعب يسجل في  4 نسخ من كأس العالم مع الأرجنتين، وهى: 2006 ، 2014، 2018، 2022.

 

وفي هذا الصدد، احتفت الاعلامية لميس الحديدي بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، قائلة : "اليوم كان يوم المفاجآت والسعودية أنجزت فوزاً تاريخيًا بالإضافة لتعادل تونس والدنمارك وكان تعادلاً  بطعم الفوز".

 

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة "ON"، : "هذا هو كأس العالم دائمًا يحمل في طياته المفاجآت والصراحة النجاح السعودي غير المتوقع   بخلاف توقعات النقاد وهي مباراة لاتوصف إلا

بالكفاح والنضال والمفاجأة لأنها خاضت معركة أمام الأرجنيتن وهي المرشح الأول أو الثاني دائمًا".

 

وواصلت : "لاعبو الأخضر نزلوا وكلوا الأرض بعدما نجح مدرب المنتخب السعودي هيرفيه رونار في تأهيله نفسيًا وبالأرقام رغم أن نسبة الاستحواذ على الكرة أكبر لصالح الأرجنيتن إلا أن معدلات الركض على أرض الملعب كانت لصالح الأخضر السعودي حيث ركض اللاعبين 111 كلم".


ونسبت الحديدي مفتاح نجاح المنتخب السعودي اليوم للمدرب، قائلة : "كلمة السر دائمًا هي المدرب والمدير الفني، والأخضر  رفع رأسنا كعرب وبذلك تكون السعودية هي أول منتخب عربي يفوز على منتخب الأرجنتين في بطولة رسمية في التاريخ".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا