رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان بلا مرشد.. صراع على تورتة بملايين الدولارات| فيديو

حسين والزايط ومنير
حسين والزايط ومنير

 أشعل منصب مرشد جماعة الإخوان الإرهابي الخاوي بعد وفاة الهارب إبراهيم منير القائم بأعمال "المحظورة" في لندن صراعًا قاتلًا بين 4 جهات من أجل تقاسم "تورتة" يتم تزويدها بملايين الدولارات سنويًا.

 

اقرأ أيضًا: صراع العرش ينهش جسد الجماعة الإرهابية ..السر حسين والزايط

 

وحول هذا الصراع، يرى مختار نوح المفكر والباحث القانوني، أن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية انتهى، مضيفًا أن التنظيم الإرهابي انشق في الفترة الماضية، لـ4 تنظيمات تتصارع على المناصب الآن.

 

تورتة شهية

ولفت إلى أن ثروة الإخوان ناتجة 100% من تمويلات خارجية وشراء للجهد بخلاف الماضي فكانت من ثروة أبنائها،  مرجحًا أن تذهب الخلافة للقيام بمهام المرشد العام إلى الدكتور محيي الدين الزايط.

 

وأضاف أن الخلافات بدأت تشتعل داخل صفوف الجماعة الإرهابية بعد وفاة إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية.


وأشار إلى أن جماعة الإخوان منقسمة الآن، فهناك مجموعة برئاسة محمود حسين في إسطنبول، بالإضافة إلى مجموعة تنظيم لندن، والتي قامت بعزل إبراهيم منير، وبعدها استقل بالتنظيم قبل وفاته، والمجموعة الثالثة تتلقى التعليمات من التنظيم السري في السجون المصرية، برئاسة محمود عزت.

 

انقسام وتخبط

ولفت إلى أن محيي الدين الزايط هو الضابط الذي يقود مجموعة الإخوان في لندن، موضحًا

أن الشرخ الحقيقي في صفوف الجماعة الإرهابية هو محمود حسين وليس إبراهيم منير.

 

 

وأكد أن المقاول الهارب محمد علي، فقد عقله وهو ما ظهر في الفيديو الأخير له، والحديث عن أمور سرية، بعد سقوط شريف عثمان الرأس المدبر لكل ما يحدث من الخونة.

 

وأوضح أن إنجلترا هي الممول الأول ليس للإخوان ولكن للكثير من العملاء ومنهم علاء عبدالفتاح، مواصلًا: "علاء عبدالفتاح لا يساوي شيء وسترمي إنجلترا الإخوان ومن قبلها تركيا وعليهم التفكير في العودة والمثول أمام العدالة".

 

وتطرق إلى الحديث عن أيمن نور، قائلًا: "خرج وقال إنه لا يؤيد ولا يعارض 11 نوفمبر رغم أن مساعده كان يؤيد الدعوات"، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، على قناة صدى البلد.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا