رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة منع رانيا يوسف من حضور مهرجان القاهرة (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشف الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حقيقة عدم توجيه الدعوة إلى الفنانة رانيا يوسف لحضور المهرجان، بسبب ملابسها الجريئة، كما علق على واقعة منع الفنانة هند عاكف من دخول المهرجان بسبب فستانها.

اقرأ أيضًا..مهرجان القاهرة السينمائي| ليلى علوي تكشف مفاجأة في رمضان 2023

وقال حسين فهمي، إنه وجه الدعوة للفنانة رانيا يوسف لحضور المهرجان ووعدته أنها سوف تحضر، نافيًا ما أشيع بمنعها من الحضور، لافتًا إلى أن  الفنانة هند عاكف حضرت المهرجان بفستان غريب وقال لها "أحنا مش حابين نعمل ترند". 

وذكر أنه في كل المهرجانات العالمية الفنانين لديهم انضباط شديد فى الملابس لانه واجهة مشرفة للمهرجان وللدولة المستضيفه للمهرجان ومضمون للمهرجان، معربا عن سعادتة بالتزام الكثير من الفنانين المصريين بالملابس المتفق عليها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من جميع  أنحاء العالم تشيد بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، متابعًا: "كان افتتاح يليق باسم مصر والسينما المصرية وكرموا فيه

الفنان الراحل سمير صبري".

وأكد أن المهرجان يضم العديد من الأفلام من أوروبا وعدد من الدول الأخرى، ولكنه لن يستطع حضور كل الافلام، مشيرا إلى أنه يوجد ورش عمل غاية في الأهمية، بالإضافة إلى أن يوجد أكثر من 100 فيلم من أكثر من 50 دولة تشارك فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأكد أنه كان يصور مسلسل "عودة البارون" وأوقف التصوير بسبب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مضيفًا أنه رفض التصوير مع الفنانة بوسي لانها كانت تصور لايف  عبر السوشيال ميديا وليس بسبب الفستان كما قيل.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الاثنين.