عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي يوجه بعلاج شاب مهدد ببتر الساق... فيديو

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لحالة شاب من الإسكندرية يدعى محمد جابر، تعرض لحادث خلال عودته من العمل، ويحتاج إلى إجراء 4 عمليات جراحية.

 

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يوجه بتعزيز جهود تنشيط قطاع السياحة استثمارًا لما تذخر به مصر من مقومات عالمية


 وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي استجاب سريعًا لحالة محمد جابر وتوفير العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له.


ومن جانبه علق محمد جابر، على استجابة الرئيس السيسي، قائلا: "أشكر الرئيس السيسي الذي أرسله الله ليكون سندًا لي وهيخليني أمشي على رجلي، وربنا يخلي سيادة الرئيس".


 وكشف محمد تفاصيل حالته، موضحًا أنه تعرض لحادث خلال عودته من العمل، مضيفا أنه أنفق الكثير من الأموال بالمستشفيات الحكومية وأبلغوه أن الحل الوحيد أمامه هو البتر وأنه يعاني من جلطة تهدده بالوفاة.


 وأوضح أنه يبلغ من العمر 35 عامًا،

وتعرض لحادث فجيع، حيث كان عائدًا من العمل ويجلس إلى جوار السائق، وتعرض للحادث وانقلاب السيارة، وانتقل للمستشفى الميري، وهناك وقع على إقرار لبتر قدمه، ولكن والدته رفضت.


 وأوضح، أنه انتقل إلى أحد المستشفيات الخاصة التي منحتهم أملًا بعلاج قدمه، بعد إنفاق الكثير من الأموال معلقًا: "خلوني على الحديدة"، وأنفق أكثر من مليون جنيه، من أموال والدته وعماته ومساعدة أهل الخير.


واستطرد: "نفسي أمشي وأرجع لحياتي مثل الأول، لكوني شابًا أكل وأشرب وأقضي حاجتي وأنا على السرير ودي حاجة كاسرة نفسي شوية".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا