رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد عبده يشعل حفل الرياض بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب (شاهد)

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

ليلة استثنائية أحياها المطرب الكبير محمد عبده في موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا، بمشاركة نخبة من نجوم الطرب والفنانين الشباب، بحضور عدد كبير من الجمهور.

 

اقرأ ايضا .. محمد عبده يعيد "ليلة المعازيم" في حفل الرياض

 

وبدأ محمد عبده، الليلة بأغنيته الشهيرة "اختلفنا" ليشعل حماس الجمهور الذي عاش أجواء طربية منذ لحظة بدء الحفل، ثم قام المطرب رابح صقر بمشاركة محمد عبده، أغنية "حبيب الحب"، ثم غنى بعدها منفرداً أغنية "ليتك معي ساهر".

 

وقام محمد عبده، بتقديم الفنانة زينة عماد للجمهور، قائلًا: "زينية غالية علينا، صوت عجيب وغريب رح تسمعوه وتحبوه، أنتوا سمعتوه واليوم رح تحبوه أكثر، جاي من الشرقية عشان تكون من أصدقاء محمد عبده".

 

وتابع: "زينا عندها قوة في الصوت، صوتها سوبرانو وألتو، والليلة هي وأنا رح نغني مع بعض ديو"، حيث قدما سوياً على المسرح أغنية "يا مستجيب للداعي" وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل، ثم غنت

بعد ذلك أغنية بمفردها.

 

وشارك الفنان الشاب عايض يوسف، في الحفل الغنائي الكبير، وحرص فنان العرب محمد عبده على تقديمه بطريقته الخاصة، قائلًا: "هذا عايض الضاحك المبتسم خفيف الظل، والصوت الجميل الشبابي اللي يحسسك بتربة الجنوب .. وغنا سوياً  أغنية ظبي الجنوب.

 

وأطلت بلقيس، على المسرح وعبرت عن سعادتها قائلة: "مساء الورد الرياض وأهلها وحشتني كثير.. وأنا اليوم في قمة السعادة أني أقف على مسرح الأستاذ الكبير أبونا كلنا فنان العرب محمد عبده"، وقامت بتقديم أغنية لو كلفتني المحبة، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير.

 

 

محمد عبده| نفاد تذاكر حفل موسم الرياض 2022 خلال ساعتين